هينان مرشحة للفوز ببطولة قطر للتنس   
الأحد 8/1/1425 هـ - الموافق 29/2/2004 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

هينان فازت ببطولة أستراليا أولى البطولات الكبرى للموسم الحالي (أرشيف-رويترز)
تنطلق في العاصمة القطرية الدوحة غدا منافسات بطولة قطر المفتوحة لتنس السيدات التي تستمر حتى السابع من مارس/ آذار الجاري بمشاركة عدد من أبرز نجمات التنس في العالم.

وتأتي البلجيكية جوستن هينان هاردين المصنفة أولى عالميا في مقدمة المرشحات للفوز بلقب البطولة التي ينظمها اتحاد لاعبات التنس المحترفات، وتأتي بعد يومين فقط من فوزها بلقب بطولة دبي الإماراتية لتحتفظ باللقب الذي فازت به العام الماضي.

ومع غياب الأميركية سيرينا وليامز حاملة لقب بطولة ويمبلدون واللاعبة الثالثة على مستوى العالم الفرنسية إميلي موريسمو بسبب المرض فستكون العقبة الرئيسية أمام هينان هاردين هي المصنفة ثانية الأميركية جنيفر كابرياتي.

وجاءت القرعة التي أجريت أمس لبطولة قطر المفتوحة للتنس في صالح هينان هاردين (21 عاما) التي لم تتذوق طعم الهزيمة هذا العام حيث حصلت على حق التأهل مباشرة للدور الثاني.

هينغز لن تعود للملاعب
من جهة أخرى أكدت النجمة السويسرية المعتزلة مارتينا هينغيس أنها لن تعود إلى ملاعب التنس من جديد مؤكدة أن صحتها أهم من أي شيء آخر.
وجاءت تصريحات هينغيس خلال زيارتها للدوحة قبيل انطلاق بطولتها للتنس.

واعتزلت هينغيس المصنفة أولى في العالم سابقا لنحو أربع سنوات بسبب إصابة في قدمها، علما بأنها أحرزت نحو 40 لقبا في مختلف الدورات من بينها اللقبان الأولان في دورتي الدوحة ودبي عام 2001.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة