إيسر تطرح جهازا بتقنيتي الليزر وLED   
الاثنين 1433/5/17 هـ - الموافق 9/4/2012 م (آخر تحديث) الساعة 15:17 (مكة المكرمة)، 12:17 (غرينتش)

كشفت شركة إيسر النقاب عن جهاز عرض K520 الهجين الذي يتميز باحتوائه على مصدر ضوء مزود بتقنيتي الليزر وLED لإضاءة ساطعة وطويلة الأمد بقوة 2000 شمعة.

ويعزز مصدر الضوء ذو تقنيتي الليزر والـLED بشكل كبير من سطوع اللون مقارنة بمصابيح الزئبق ذات الضغط العالي، كما أنها تزيد من عمر مصدر الضوء إلى أكثر من 20 ألف ساعة, وتقدم التقنية الجديدة مجموعة أوسع وتشبعا أكبر للألوان.

وتقوم مجموعة من التقنيات التي قامت إيسر بتضمينها بتحسين جودة الصورة بتقنية namicBlack"™" تصل نسبة تباين إلى1:100,000، وسطوع بقوة 2000 شمعة، ووضوحا بنسبة 1024×768 (XGA)، ودعم كامل ومستمر لإشارة عالية الوضوح. كما تساعد عملية نقل الصور بمعدل 24 إطارا في الثانية بإيصال مشاهد متحركة مشابهة للواقع.

ويدعم جهازK520 عرض الصور ومشاهد الفيديو ثلاثية الأبعاد، وعند اقترانه بنظارات المشاهدة ثلاثية الأبعاد يمكن استخدام جهاز العرض لتجربة منزلية ثلاثية الأبعاد.

وتشمل قدرات الاتصال تقنية VGA، وتركيب الفيديو وتركيب الفيديو والصوت للإشارات التناظرية، ومنفذ HDMI لتوصيل جهاز العرض بالكمبيوتر ومشغل الوسائط عالية الدقة وألعاب الفيديو، بشكل آمن وسريع.

ويعد جهازK520 مثاليا للاستخدام في الاجتماعات العملية أو في الصفوف الدراسية, وخاصية التشغيل والإيقاف تتيح للمستخدم تشغيل وإيقاف العرض بشكل فوري ملغية فترة الإحماء والتبريد. كما يمكن للمستخدم عرض المشاهدة على الأسطح غير المستوية بفضل تقنية تصحيح حجر الزاوية بدرجة 40 عمودية.

ويأتي الجهاز مزودا بتقنية"EcoProjection" من إيسر للتحكم بالطاقة وفقا للمعايير البيئية, وتحتوي التقنية على نظام ExtremeECO"" لتحكم متطور بقوة المصباح وتخفيض أكبر للطاقة يصل إلى 90%.

وتشمل تقنية EcoProjection من إيسر نظام التحكم ePower من إيسر لتهيئة مخصصة موفرة للطاقة الكهربائية. ويتميز جهاز K520 بسطح مطلي بالأبيض والفضي, كما يتميز بتصميمه ذي الحواف المدورة ما يعطيه شكلا جذابا.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة