إنتر ميلان يستعيد نغمة الفوز بالدوري الإيطالي   
الأحد 1426/1/26 هـ - الموافق 6/3/2005 م (آخر تحديث) الساعة 21:50 (مكة المكرمة)، 18:50 (غرينتش)
أدريانو يتلقى تهنئة من زملائه بعد إحرازه هدف الفوز أمام ليتشي (الفرنسية)

قاد المهاجم البرازيلي أدريانو فريقه إنتر ميلان لتحقيق فوز ثمين على ضيفه ليتشي بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت اليوم الأحد في حضور 50 ألف متفرج على ملعب سان سيرو ضمن المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
 
وتقدم ليتشي عبر اللاعب أليكس بيناردي (21), لكن رد إنتر ميلان جاء بعد خمس دقائق فقط بواسطة مدافعه الدولي الأوروغوياني إيفان راميرو كوردوبا, قبل أن يسجل أدريانو هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من اللقاء من ركلة جزاء سددها بقوة ليعزز موقع فريقه في المركز الرابع برصيد 46 نقطة.
 
ويعتبر هدف أدريانو الأول له منذ ثلاثة أشهر حيث كان آخر هدف سجله في 12 ديسمبر/كانون الأول الماضي، وهو الهدف الخامس عشر لأدريانو هذا الموسم فانفرد بالمركز الثاني على لائحة الهدافين.
 
بقية النتائج
وتابع سمبدوريا نتائجه الجيدة في الآونة الأخيرة وحقق فوزا صعبا على ضيفه كييفو 1- صفر ليعزز موقعه في المركز الثالث برصيد 47 نقطة، وسجل أندريا كاسباروني هدف المباراة الوحيد في (82) بعد دقيقتين من طرد مدافع الضيوف جون منساه.
 
وأنعش بارما آماله في البقاء ضمن أندية الدرجة الممتازة بفوزه الصعب على ضيفه كالياري 3-2، علما بأن الفائز أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد حارس مرماه الفرنسي سيباستيان فراي (65).
 
وأوقف ميسينا صحوة لاتسيو بعد 3 انتصارات متتالية وتغلب عليه بهدف نظيف سجله كارمين كابولا (43)، كما فاز فيورنتينا على ريجينا بهدفين لجامباولو باتزيني (48) وفاريتسيو ميكولي (69 من ركلة جزاء) مقابل هدف لجوزيبي كولوتشي (79)، وانتزع بولونيا فوزا ثمينا من مضيفه أودينيزي بهدف نظيف سجله الألباني أيغلي تاره في الدقيقة الرابعة.
 
وحذا بريشيا حذو بولونيا وتغلب على مضيفه سيينا بثلاثة أهداف للويجي دي بياجيو (40) وأندريا كاراتشيولو (45) ودانيالي مانيني (74) مقابل هدفين لأنريكو كييزا (53) وماسيمو ماكاروني (90)، وطرد مدافع سيينا الدولي الكرواتي أيغور تودور في الدقيقة 90.
 
- ترتيب فرق الصدارة:

   1- ميلان           60 نقطة
   2- يوفنتوس        60
   3- سمبدوريا       47
   4- إنتر ميلان      46
   5- أودينيزي       42
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة