اتحاد جدة يهزم الوحدة في الدوري السعودي   
الجمعة 1424/7/10 هـ - الموافق 5/9/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

تغلب اتحاد جدة على ضيفه الوحدة 4-2 أمس الخميس ليحقق فوزه الثاني على التوالي في الدوري السعودي لكرة القدم في المباراة التي جرت على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة في ختام مباريات الأسبوع الثاني.

وسجل أهداف اتحاد جدة الأربعة كل من الفرنسي ندياي سيمبا الذي سجل هدفين في الدقيقتين 17 و27 ومبروك زايد في الدقيقة 44 من ركلة جزاء وصالح الصقري في الدقيقة 60. أما هدفا الوحدة فسجلهما سليمان أميدو في الدقيقة 18 وعيسى المحياني في الدقيقة 54.

وبهذه النتيجة، رفع اتحاد جدة رصيده إلى ست نقاط بفارق الأهداف عن النصر, في حين تلقى الوحدة خسارته الثانية على التوالي وبقي من دون رصيد.

وشهدت المباراة طرد لاعب الاتحاد مناف أبو شقير في الدقيقة 66 لاحتجاجه على الحكم, وأهدر محمد نور ركلة جزاء للاتحاد في الدقيقة 90.

الاتفاق يحسم دربي المنطقة الشرقية
وفي مباراة ثانية، حسم الاتفاق دربي المنطقة الشرقية بتغلبه على جاره القادسية 4-2 في المباراة التي جرت على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام. وأكمل القادسية المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد سلمان العميري في الدقيقة 60.

وسجل أهداف الاتفاق الأربعة كل من صالح بشير في الدقيقة 5 ويسري الباشا في الدقيقة 71 والسنغالي جونيور في الدقيقة 80 وعبد الرحمن اليامي في الدقيقة 88. أما هدفا القادسية فسجلهما كل من سعود كريري في الدقيقة 61 وصالح القنبر في الدقيقة 90.

وفي مباراة ثالثة جرت في الرياض, ألحق الرياض الخسارة الثانية على التوالي بضيفه الخليج الصاعد حديثا إلى دوري الأضواء بتغلبه عليه بهدفين نظيفين سجلهما البرازيلي كليبر من ركلتي جزاء في الدقيقتين 48 و88.

وكانت مباريات الأسبوع قد افتتحت الأربعاء بفوز النصر على الطائي 2-1 والشعلة على الأهلي 3-1, وتعادل الشباب مع الهلال 2-2.

ترتيب فرق الصدارة


الفريق

النقاط

اتحاد جدة

6

النصر

6

الشباب

4

الاتفاق

4

القادسية

3

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة