أودينيزي يواصل تألقه والإنتر يستعيد التوازن   
الثلاثاء 1425/11/10 هـ - الموافق 21/12/2004 م (آخر تحديث) الساعة 19:20 (مكة المكرمة)، 16:20 (غرينتش)
بارما لقي هزيمة ثقيلة أمام روما 5-1 (الفرنسية)

واصل أودينيزي نتائجه الجيدة في الدوري الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم وعزز موقعه في المركز الثالث بفوزه الساحق على ضيفه لاتسيو 3-صفر على ملعب "فريولي" اليوم الأحد في المرحلة السادسة عشرة. 

وهذا هو الفوز الثامن لأودينيزي في مبارياته العشر الأخيرة فرفع رصيده إلى 31 نقطة بفارق 8 نقاط خلف يوفنتوس المتصدر الذي تعادل سلبا مع ميلان الثاني برصيد 35 نقطة. 

وحسم أودينيزي النتيجة في الشوط الأول مستغلا النقص العددي في صفوف ضيوفه الذين لعبوا بعشرة لاعبين منذ الدقيقة السابعة بعد طرد المدافع سيباستيانو سيفيليا, فسجل ثلاثة أهداف افتتحها الدولي التشيلي دافيد بيتزارو في الدقيقة 13 من ركلة جزاء, ثم أضاف دافيد دي ميكيلي الهدف الثاني في الدقيقة 17, وفيتنشزو ياكينتا الثالث في الدقيقة 37.

كما استعاد إنتر ميلان نغمة الفوز بانتصار صعب على ضيفه بريشيا بهدف نظيف سجله مدافعه الدولي الصربي سينيسا ميهايلوفيتش في الدقيقة 25. 

وصعد إنتر ميلان إلى المركز الرابع مؤقتا برصيد 24 نقطة بانتظار نتيجة مباراة باليرمو وكالياري. 

وكان إنتر ميلان سقط في فخ التعادل أمام سيينا 2-2 في المرحلة الماضية.
وواصل روما صحوته وحقق فوزه الثاني على التوالي والسادس هذا الموسم عندما سحق ضيفه بارما 5-1 على الملعب الأولمبي في روما.

وسجل أنطونيو كاسانو هدفين والقائد فرانشيسكو توتي هدفين أيضا وفيتشنزو مونتيلا هدفا واحدا, فيما سجل سيزار بوفو هدف الشرف لبارما.

وبذلك رفع مونتيلا رصيده إلى 12 هدفا وانفرد بالمركز الثاني على لائحة الهدافين, مقابل 10 أهداف لتوتي الذي صعد إلى المركز الرابع.

وفاز بولونيا على ريجينا بهدفين نظيفين لكلاوديو بيلوتشي والفرنسي الجنسية المغربي الأصل مراد مغني. كما فاز فيورنتينا على كييفو بهدفين وتعادل سيينا مع ليفورنو بهدف لكل منهما. 
 
ترتيب فرق الصدارة:
   1- يوفنتوس          39 نقطة
   2- ميلان             35
   3- أودينيزي         31
   4- إنتر ميلان        24
   5- سمبدوريا         24
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة