سامبراس في نصف نهائي بطولة هاملت للتنس   
السبت 1422/6/6 هـ - الموافق 25/8/2001 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

اللاعب الأميركي بيت سامبراس

تأهل الأميركي المصنف الثالث بيت سامبراس للدور قبل النهائي لبطولة كأس هاملت للتنس بعد فوزه أمس على الإسباني فيليكس مانتيلا 7-5 و6-3. وصعد لنفس الدور الفرنسي المصنف الرابع أرنو كليمو بعد فوزه على البرازيلي فيرناندو ميليجيني 1-6 و6-3 و6-3.

وتأهل للدور قبل النهائي السويدي المصنف الخامس توماس يوهانسن بعد فوزه على مواطنه توماس إنكيفست 7-5 و 3-6 و 7-6. وانضم أيضا الألماني المصنف السادس تومي هامس لدور الأربعة بعد فوزه على السويدي يوناس بيوركمان 6-1 و 6-4.

دورة نيو هايفن
ليندساي ديفنبورت
من جهة أخرى، بلغت الأميركية ليندساي ديفنبورت المصنفة أولى في البطولة المباراة النهائية دون عناء ومواطنتها فينوس وليامس الثالثة الدور نصف النهائي من دورة نيو هايفن الأميركية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 565 ألف دولار على حساب البلجيكيتين كيم كلييسترز وغوستين هينان المصنفتين رابعة وخامسة على التوالي.

وفازت ديفنبورت في نصف النهائي على كلييسترز بالانسحاب, وفي ربع النهائي تغلبت وليامس, حاملة اللقب في الموسمين الماضيين, على هينان 6-3 و7-5 و6-2.

وكانت وليامس على وشك إنهاء المباراة في المجموعة الثانية عندما تقدمت 5-3 والإرسال في حوزتها إلا أن البلجيكية انتزعت منها إرسالها والمبادرة وأحرزت الأشواط الأربعة الأخيرة لتفوز 7-5. لكن الأمر اختلف في المجموعة الثالثة الحاسمة التي سيطرت وليامس على مجرياتها وأنهتها 6-2.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة