تعادل سلبي بين تشيلسي وبلاكبيرن في الدوري الإنجليزي   
الأحد 1422/9/10 هـ - الموافق 25/11/2001 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

أخفق لاعبو تشيلسي في التسجيل في مرمى بلاكبيرن

أخفق نادي تشيلسي في تحقيق ما هو أفضل من التعادل السلبي مع بلاكبيرن في المباراة التي أقيمت على ملعب ستانفورد بريدج، ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر من الدوري الإنجليزي لكرة القدم, التي شهدت عدم التسجيل في ثلاث مباريات من أصل ست أقيمت حين شهدت الثلاث الأخرى تسجيل هدف واحد في كل منها.

وكانت النتيجة متوقعة لأن المباراة جمعت بين فريقين اختصاصيين بالتعادل, إذ أنهى تشيلسي ثماني مباريات له هذا الموسم بالتعادل, مقابل سبع لبلاكبيرن. وسبق لبلاكبيرن الذي يشرف على تدريبه نجم ليفربول السابق الأسكتلندي غراهام سونس أن انتزع نقاطا ثمينة من الكبار, حيث تعادل مع مانشستر يونايتد 2-2, ومع أرسنال 3-3, ومع ليفربول 1-1.

فوز شاق لنيوكاسل
وفي مباراة ثانية أقيمت على ملعب سانت جيمس بارك, حقق نيوكاسل فوزا صعبا على ديربي كاونتي أحد فرق المؤخرة بهدف وحيد سجله مهاجمه المخضرم ألن شيرر في الدقيقة الثلاثين من ركلة جزاء.

وبهذا الفوز، رفع نيوكاسل رصيده إلى 23 نقطة ليصعد إلى المركز الثالث بفارق الأهداف عن ليفربول وليدز صاحبي المركزين الأول والثاني على التوالي.

نتائج بقية المباريات
حقق ساوثهامبتون أول فوز بإشراف مدربه الجديد غوردان ستراخن إثر تغلبه على تشارلتون أتلتيك بهدف سجله مهاجمه اللاتفي مارتن باهارز وسجل توتنهام فوزا ثمينا على جاره وستهام بهدف سجله لس فرديناند. وتعادل بولتون مع فولهام سلبا, وليستر سيتي مع إيفرتون سلبا أيضا.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

ليفربول

23

ليدز

23

نيوكاسل

23

أستون فيلا

22

مانشستر يونايتد

21

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة