ميلان بصدارة دوري إيطاليا مؤقتا   
الأحد 1431/10/24 هـ - الموافق 3/10/2010 م (آخر تحديث) الساعة 6:37 (مكة المكرمة)، 3:37 (غرينتش)
بيرلو (يسار) يتلقى التهنئة من زملائه بعد هدف التقدم على بارما (الأوروبية)

تربع ميلان على صدارة الدوري الإيطالي مؤقتا, بفضل هدف وحيد سجله أندريا بيرلو في مرمى مضيفه بارما على ملعب "إينيو تارديني" في المرحلة السادسة من دوري كرة القدم.
 
فرض ميلان هيمنته على الشوط الأول من اللقاء وحصل على العديد من الفرص خصوصا عبر زلاتان إبراهيموفيتش الذي اصطدم في أكثر من مناسبة بتألق الحارس أنتونيو ميرانتي.
 
وواصل ميلان الذي أشرك مدربه ماسيمو أليغري الثنائي البرازيلي رونالدينيو وروبينيو منذ البداية إلى جانب إبراهيموفيتش، أفضليته في الشوط الثاني الذي شهد دخول البرازيلي الآخر ألكسندر باتو، حتى الدقائق العشرين الأخيرة التي شهدت انتفاضة لأصحاب الأرض دون أن يطرأ أي تعديل على النتيجة.
 
بهذه النتيجة يتصدر ميلان البطولة مؤقتا برصيد 11 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن كل من إنتر ميلان حامل اللقب ولاتسيو اللذين يخوضان الأحد  اختبارين صعبين, الأول أمام غريمه التقليدي يوفنتوس والثاني أمام مفاجأة الموسم بريشيا (9 نقاط في المركز الخامس).
 
وفي مباراة ثانية، حقق أودينيزي فوزه الأول هذا الموسم بعدما تغلب على ضيفه تشيزينا 1-صفر على ملعب "فريولي".
 
وقد حقق أودينيزي هذا الفوز بفضل جهود المغربي مهدي بنعطية الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بعد تمريرة من جامبييرو بينتزي.
 
ويلعب اليوم الأحد ليتشي مع كاتانيا، وبولونيا مع سمبدوريا، وكييفو مع كالياري، وفيورنتينا مع باليرمو، وجنوة مع باري، ونابولي مع روما.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة