الفيصلي والوحدات بقمة دوري الأردن   
الخميس 3/1/1432 هـ - الموافق 9/12/2010 م (آخر تحديث) الساعة 20:22 (مكة المكرمة)، 17:22 (غرينتش)
الفيصلي يسعى لتقليص فارق النقاط مع الوحدات (الجزيرة-أرشيف) 

محمد النجار-عمان
 
يلتقي فريقا الوحدات والفيصلي في مباراة "دربي" دوري المحترفين الأردني مساء غد الجمعة في مباراة ختام مرحلة الذهاب التي تصدرها الوحدات بغض النظر عن نتيجة مباراة الغد.
 
ويسعى الوحدات (28 نقطة) لتعزيز صدارته للدوري بعدما أنهى مبارياته العشر السابقة بدون خسارة وبتعادل وحيد أمام كفرسوم، في حين يحاول الفيصلي (23 نقطة) تقليص فارق النقاط مع الوحدات أملا في الحفاظ على لقب الدوري الذي فاز به في الموسم الماضي.
 
وتعرض الفيصلي لخسارة وحيدة أمام فريق منشية بني حسن الصاعد حديثا إلى دوري المحترفين، كما تعادل مرتين أمام فريقي اليرموك والحسين إربد.

وأقال الفيصلي مدربه العراقي أكرم سلمان في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، في حين يدرب الوحدات المدرب الكرواتي دراغان منذ بداية الموسم الكروي الحالي.

وهذا اللقاء هو الـ68 في تاريخ لقاءات الفريقين التي بدأت منذ صعود الوحدات إلى الدوري الممتاز عام 1976، حيث يعتبر الفيصلي الأكثر فوزا بالدوري الأردني إذ فاز به 31 مرة كان أولها عام 1944، مقابل 11 مرة للوحدات كان آخرها ثلاث مرات متتالية بين عامي 2007 و2009.

ويتوقف الدوري الأردني بعد نهاية مرحلة الذهاب السبت المقبل لفسح المجال أمام المنتخب الأردني للاستعداد لمشاركته المرتقبة في كأس آسيا بقطر الشهر المقبل.

ويعتزم مدرب المنتخب الأردني العراقي عدنان حمد إقامة معسكر استعدادي في دبي، بعدما فشل الاتحاد الأردني في تأمين مباريات استعدادية للمنتخب قبل المعسكر، حيث اعتذر المنتخب المصري عن ملاقاة نظيره الأردني في مباراة كانت مقررة منتصف الشهر الجاري.

ويلعب الأردن في المجموعة الثانية إلى جانب اليابان والسعودية وسوريا، على أن يلعب مباراته الأولى يوم 9 يناير/كانون الثاني المقبل أمام اليابان.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة