فالنسيا يغرّم الجزائري فيغولي   
الأحد 1437/7/11 هـ - الموافق 17/4/2016 م (آخر تحديث) الساعة 0:41 (مكة المكرمة)، 21:41 (غرينتش)

ألزمت إدارة فريق فالنسيا الإسباني لاعبها الدولي الجزائري سفيان فيغولي بدفع غرامة مالية بقيمة 12 ألف يورو، كما أوقفت إجراء تأديبيا بحق اللاعب بعد رفضه المشاركة في حصة تدريبية.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن الغرامة جاءت بسبب خرق اللوائح الداخلية للنادي. ونقلت على لسان رئيس جمعية الكرويين الإسبانيين لويس مانويل روبياليس قوله إن الأمور عادت إلى مجراها الطبيعي بعد اتفاق فيغولي وفريقه على تبديد سوء التفاهم الذي كاد يُفضي إلى عواقب وخيمة.

وكتب النادي في بيان "بعد لقاء بين ممثلين عن نقابة اللاعبين وسفيان فيغولي، أغلق فالنسيا الإجراء المفتوح وسيلتحق اللاعب بالفريق في الـ21 من الشهر الجاري".

ولن يذهب فيغولي (26 عاما) مع الفريق في رحلته إلى برشلونة حيث يلتقي الأحد بالمتصدر وحامل اللقب في المرحلة 33، وكذلك إلى اللقاء بإيبار الأربعاء المقبل في المرحلة 34.

وكان فالنسيا قرر المباشرة بإجراء تأديبي بحق فيغولي وأوقفه مؤقتا في انتظار اتخاذ قرار نهائي لتغيبه أكثر من مرة عن التدريب، وقد يكون السبب في ذلك أن عقده ينتهي آواخر يونيو/حزيران المقبل، ويبدو أنه ينوي ترك النادي الذي انضم إليه في 2010 قادما من غرونوبل الفرنسي.

ويحتل فالنسيا حاليا المركز 11 بـ37 نقطة.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة