أرسنال يسعى لضم ريكاردو ألفاريز   
السبت 1432/7/24 هـ - الموافق 25/6/2011 م (آخر تحديث) الساعة 17:20 (مكة المكرمة)، 14:20 (غرينتش)

أرسنال خلال لقائه ببرشلونة في مارس/آذار الماضي (الفرنسية-أرشيف)

يستعد نادي أرسنال الإنجليزي لكرة القدم للتقدم بعرض قيمته 11 مليون جنيه إسترليني (17.5 مليون دولار) لضم لاعب خط الوسط الشاب ريكاردو ألفاريز من فيليز سارسفيلد الأرجنتيني.

ونقلت صحيفة "صن" البريطانية اليوم عن مصدر مسؤول داخل أرسنال قوله "بالتأكيد يحظى اللاعب باهتمام النادي، ولم نبرم أي صفقة مع نادي فيليز سارسفيلد ولكن النادي مهتم بألفاريز".

وكان أرسنال بدأ مفاوضاته لضم ألفاريز (23 عاما) الشهر الماضي ولكن المفاوضات تعثرت عندما طلب رئيس فيليز فيرناندو رافايني من ريتشارد لاو الرئيس التنفيذي لأرسنال 11 مليون إسترليني مقابل تنازل النادي عن اللاعب الأرجنتيني.

ويلعب ألفاريز في نفس مركز النجم الإسباني سيسك فابريغاس وقد يساعد انضمام اللاعب إلى أرسنال على إتمام صفقة انتقال فابريغاس إلى برشلونة الإسباني.

ويستعد برشلونة من جانبه للتقدم بعرض جديد لضم فابريغاس (24 عاما) هذا الأسبوع بعدما رفض أرسنال عرض النادي الإسباني السابق الذي بلغت قيمته 27 مليون جنيه إسترليني (43 مليون دولار).

وكان أرسنال أكد أمس الجمعة أنه لم يتوصل لأي اتفاقات مع فيليز بشأن ألفاريز ولكن رئيس نادي باليرمو الإيطالي ماوريتسيو زامباريني الذي كان يسعى من جانبه لضم اللاعب الأرجنتيني قال "كانت أمامنا فرصة لضمه في يناير/كانون الثاني الماضي، ولكن الفرصة ضاعت الآن بعدما وقع ألفاريز لأرسنال".

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة