فيدرر ودافيدنكو وهويت وبلاك إلى دور الأربعة بسينسيناتي   
السبت 1428/8/4 هـ - الموافق 18/8/2007 م (آخر تحديث) الساعة 16:07 (مكة المكرمة)، 13:07 (غرينتش)
من اليمين إلى اليسار: هيويت وفيدرر وبلاك ودافيدانكو (وكالات-أرشيف)

تأهل السويسري روجيه فيدرر المصنف أولا عالميا إلى الدور نصف النهائي لدورة سينسيناتي الأميركية الدولية في كرة المضرب، سابع الدورات التسع الكبرى البالغة قيمة جوائزها 2.2 ميلون دولار.
 
وفاز فيدرر بصعوبة على الإسباني نيكولاس ألماغرو بواقع 6-3 و3-6 و6-2 في الدور ربع النهائي من الدورة. وكان فيدرر قد تخلص بصعوبة أيضا من القبرصي ماركوس بغداديس في الدور الثالث 7-6 (7-5) و7-5.
 
وقال فيدرر "لعبت جيدا نوعا ما اليوم مقارنة مع مواجهتي لبغداديس"، مضيفا "كان ألماغرو خطيرا، فأحيانا كان يبقى في مؤخرة الملعب ومرات أخرى يتحرك ويضرب كرات قوية. بالتأكيد كان يجب علي أن أحافظ على تركيزي وأنا ألعب ضده".
 
فيدرر وهويت
ويلتقي فيدرر في الدور المقبل مع الأسترالي ليتون هويت الفائز على الإسباني كارلوس مويا 6-2 و6-4. وهي المرة الثانية التي يلتقي فيها فيدرر وهويت هذا العام بعد الأولى في دورة مونتريال الأسبوع الماضي وفاز فيها السويسري.
 
وقال فيدرر عن المباراة "بالنسبة لي فان نتيجة المواجهات بيني وبين هويت 1-صفر كوننا لم نلتق منذ عام 2005.. فوزي عليه الأسبوع الماضي سيساعدني كثيرا.. أعرف كيف يلعب  هويت".
 
وبلغ الدور ذاته الروسي نيكولاي دافيدنكو الخامس بفوزه على الإسباني دافيد  فيرر السادس عشر 6-2 و6-4. ويلتقي دافيدنكو في دور الأربعة مع الأميركي جيمس بلاك التاسع والذي تغلب على مواطنه سام كيري 5-7 و6-4 و6-4.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة