المهاجم الكوري أهن يرفض عرض بيروجيا الإيطالي   
الأربعاء 1423/4/16 هـ - الموافق 26/6/2002 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)
هدف أهن جونغ الذهبي أغضب ناديه الإيطالي

أكد مدير أعمال مهاجم منتخب كوريا الجنوبية أهن جونغ هوان أن الأخير رفض العرض الذي قدمه له نادي بيروجيا الإيطالي بعد أن تنتهي فترة إعارته إليه نهاية الشهر الحالي, مشيرا إلى أنه يفكر في عروض من أندية أوروبية أخرى.

وقال بيان رسمي وزعه اللاعب الأربعاء: "لن يلعب أهن مجددا في صفوف بيروجيا, ولن ننظر في العرض المقدم من النادي الإيطالي الذي قال رئيسه كلاما قاسيا تجاه اللاعب بسبب تسجيله هدف الفوز الذهبي في مرمى إيطاليا في
الدور الثاني من مونديال 2002".

وأضاف البيان "لا يملك بيروجيا الحق بالمطالبة بعودة أهن, وقد أرسلت فاكسا أمس الثلاثاء أشرح فيه قرارنا. الشعب الكوري لا يريد أن يعود أهن إلى صفوف بيروجيا".

وكان أهن سجل الهدف الذهبي في مرمى المنتخب الإيطالي وأخرجه من الدور الثاني للمونديال مما دفع رئيس نادي بيروجيا لوتشانو غاوتشي للقول إن ناديه لن يجدد عقد اللاعب الذي تعاقد معه في أغسطس/آب عام 2000.

وقال غاوتشي: "لن يلعب أهن مع بيروجيا بعد الآن, لقد جلب اللاعب الخراب للكرة الإيطالية", ثم ما لبث المسؤولون في النادي الإيطالي أن قدموا اعتذاراتهم إلى أهن, حيث قال مدرب الفريق سيرزي كوزمي "أقدم له اعتذارات النادي واعتبره لاعبا يملك مؤهلات فنية عالية".

ولفت مدير أعمال اللاعب أن أهن تلقى عروضا من أندية تشلسي ووستهام الإنجليزيين وهامبورغ الألماني ورينجرز الأسكتلندي وأتلتيكو مدريد الإسباني.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة