رئيس أتلتيكو مدريد لا يستبعد عودة توريس   
الثلاثاء 1436/3/1 هـ - الموافق 23/12/2014 م (آخر تحديث) الساعة 22:15 (مكة المكرمة)، 19:15 (غرينتش)

ألمح إنريكي سيريزو رئيس أتلتيكو مدريد حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم إلى احتمال عودة مهاجم إسبانيا المتعثر فرناندو توريس للفريق الذي نشأ في صفوفه.

وقال سيريزو إن دييغو سيميوني مدرب الفريق يملك التشكيلة التي يحتاجها للمنافسة في الدوري ودوري أبطال أوروبا وكأس الملك، لكنه لم يستبعد عودة توريس للنادي الذي رحل عنه في 2007 لينضم لليفربول.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن سيريزو اليوم الثلاثاء "توريس ليس هنا لكن هذا لا يعني أنه لن يكون هنا، في الوقت الحالي لدينا فريق رائع، ونعتقد أن جميع المراكز فيها لاعبون مميزون، لكن هذا لا يعني أننا حتى الساعة الأخيرة في اليوم الأخير من يناير لن نضم أحدا".

وأضاف "لدينا فريق رائع سيقاتل للمنافسة على الألقاب الثلاثة".

وانتقل توريس من ليفربول إلى تشلسي ومنه إلى ميلانو بعقد إعارة مدته عامان في أغسطس/آب الماضي، لكن الانتقال لم يساعد المهاجم البالغ ثلاثين عاما على استعادة مستواه الذي تألق به في سنواته الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأمضى توريس -الذي أحرز مع إسبانيا لقبين في بطولة أوروبا ولقبا في كأس العالم- سنوات سيئة في تشلسي بعد انتقاله مقابل خمسين مليون جنيه إسترليني (77.5 مليون دولار) في 2011، لكنه ساعد الفريق اللندني على إحراز لقب دوري أبطال أوروبا في العام التالي.

وفي ميلانو، شارك توريس في عشر مباريات بدوري الدرجة الأولى، لكنه لم يسجل إلا هدفا واحدا.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة