بايرن ميونيخ يسحق بيلفيلد وإيلبر يتألق   
السبت 1423/6/9 هـ - الموافق 17/8/2002 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

لاعبو بايرن ميونيخ يحتفلون بالفوز على ريال مدريد في وقت سابق من هذا الشهر (أرشيف)
أحرز المهاجم البرازيلي إيلبر أربعة أهداف في المباراة التي فاز فيها فريقه بايرن ميونيخ 6-2 على أرمينيا بيلفيلد في إطار الأسبوع الثاني من دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم اليوم.

وقد أحرز إيلبر أهدافه في الدقائق 18 و41 و64 و65 من المباراة التي أقيمت على أرض فريقه وبحضور جمهور كبير بلغ 60 ألف مشاهد تقريبا، وأضاف مايكل بالاك وكلاوديو بيزارو الهدفين الآخرين لبايرن ميونيخ.

وفي إطار الأسبوع الثاني أيضا فاز بوخوم الصاعد حديثا على إنرجي كوتبوس بخمسة أهداف مقابل لا شيء أمام نحو 22 ألف متفرج، وعلى أرضه فاز هانسا روستوك على نورمبرغ بهدفين مقابل لا شيء أمام نحو 20 ألف مشاهد.

وخارج ملعبه فاز شالكه على كايزرسلاوترن 3 – 1 أمام نحو 39 ألف مشاهد، وتعادل حامل اللقب بروسيا دورتموند خارج أرضه مع بايرليفركوزن بهدف لكل فريق أمام نحو 22 ألف مشاهد، كما تعادل هرتا برلين مع شتوتجارت بهدف لكل منهما أمام نحو 50 ألف مشاهد في العاصمة الألمانية.

ويتقاسم بوخوم وهانسا روستوك وشالكه صدارة البطولة برصيد ست نقاط لكل منهم في حين يأتي بايرن ميونيخ في المركز الرابع برصيد أربع نقاط يليه هامبورج الذي سيلتقي غدا الأحد مع فيردر بريمين برصيد ثلاث نقاط.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة