الاتحاد القطري يتخطى باختاكور بدوري أبطال آسيا   
الجمعة 1423/8/5 هـ - الموافق 11/10/2002 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

قاد المهاجم الدولي العراقي عماد محمد فريقه الاتحاد القطري لفوز شاق على باختاكور الأوزبكي 4-3 مساء أمس الخميس في الدوحة، في ذهاب الدور الثالث من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وسجل عماد محمد أهداف الاتحاد الأربعة في الدقائق 10 و21 و49 و75 من ركلة جزاء, في حين سجل أهداف باختاكور الثلاثة كل من يوري نيكيتكوف وسيرفر جباروف وليونيد كوشليف في الدقائق 15 و52 و58 على التوالي وتقام مباراة الإياب في 25 الحالي بطشقند.

وافتتح عماد محمد التسجيل في الدقيقة 17 بعد انفراد وتسديد الكرة على يمين الحارس إيغناتي نيستروف, ورد نيكيتكوف بعد خمس دقائق مستغلا كرة مرتدة من الحارس عبد العزيز علي تابعها في المرمى دون رقابة.

وفي الدقيقة 21, تمكن عماد محمد من منح التقدم مجددا لفريقه بعدما تلقى كرة طويلة خلف الدفاع الأوزبكي سيطر عليها وسددها على يسار نيستروف.

ومع بداية الشوط الثاني وبعد مرور أربع دقائق, استطاع عماد محمد تسجيل الهدف الثالث بعدما حاور أكثر من مدافع وسدد الكرة من خارج المنطقة. واستغل جباروف ارتباكا أمام مرمى الاتحاد وقلص الفارق في الدقيقة 52 قبل أن يدرك كوشليف التعادل من تسديدة زاحفة بعد ست دقائق.

وأحس الاتحاد بحراجة وضعه, وضغط على مرمى ضيفه إلى أن حقق الفوز بعدما احتسب الحكم الإماراتي محمد عمر ركلة جزاء إثر لمس أحد مدافعي باختاكور الكرة في المنطقة المحرمة سجل منها عماد محمد هدف الفوز في الدقيقة
75.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة