سامسونغ تكشف عن "نوت3" المنخفض التكلفة   
الثلاثاء 1434/11/20 هـ - الموافق 24/9/2013 م (آخر تحديث) الساعة 11:55 (مكة المكرمة)، 8:55 (غرينتش)
 سامسونغ تعتزم الكشف عن نسخة منخفضة التكلفة من غلاكسي نوت3 في نوفمبر/تشرين الثاني القادم (أسوشيتد برس)

تعتزم شركة سامسونغ الكورية الجنوبية الكشف عن نسخة منخفضة التكلفة من هاتفها اللوحي الجديد "غلاكسي نوت3" في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

ونقل تقرير لموقع "إي.تي نيوز" الإخباري الكوري الجنوبي تصريحات على لسان مصادر مطلعة تؤكد أن الشركة خططت لإنتاج النسخة المنخفضة التكلفة من "غلاكسي نوت3"، والكشف عنها يوم 22نوفمبر/تشرين الثاني المقبل بهدف زيادة حصتها السوقية في الأسواق الناشئة.

وأضافت المصادر أن سامسونغ تنوي تزويد الهاتف اللوحي الجديد بشاشة "كريستال سائل" (أل.سي.دي) بدلاً من شاشة "سوبر أموليد" لخفض تكلفة الإنتاج ومن ثم خفض السعر الإجمالي للهاتف.

وينتظر أن تزود الشركة هاتفها اللوحي المنخفض التكلفة بمواصفات تقنية أقل من "غلاكسي نوت3"، حيث أشار التقرير إلى أن الهاتف سيملك كاميرا بدقة 8 ميغابكسلات بدلاً من 13 ميغابكسلا.

وكانت الشركة الكورية الجنوبية قد كشفت عن "غلاكسي نوت3" في وقت سابق هذا الشهر، وهو الهاتف الذي يتمتع بمواصفات تقنية عالية، حيث يضم شاشة بقياس 5.7 بوصات بدقة الوضوح الكامل، وذاكرة وصول عشوائي (رام) بحجم ثلاثة غيغابايتات، وبطارية بقدرة 3200 ميلي أمبير/ساعة.

ولم يكشف التقرير أي معلومات عن السعر المتوقع للهاتف المنخفض التكلفة المنتظر طرحه في الأسواق في موسم الإجازات مع نهاية العام.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة