السد القطري يبحث عن مدرب خلفا لأدريانسي   
الأربعاء 1429/1/23 هـ - الموافق 30/1/2008 م (آخر تحديث) الساعة 0:29 (مكة المكرمة)، 21:29 (غرينتش)
الهولندي كو أدريانسي يتابع إحدى مباريات السد في الموسم الحالي (الفرنسية)

أعلن نادي السد القطري أنه يتفاوض حاليا مع عدة مدربين لتولي تدريب فريقه الأول لكرة القدم بعد الاستغناء عن الهولندي كو أدريانسي أول أمس بالتراضي بين الطرفين.
 
وكشف رئيس جهاز كرة القدم في السد، محمد غانم العلي اليوم الثلاثاء أن من بين من يجري التفاوض معهم البرازيلي أبيل براغا مدرب فريق إنترناسيونال، والأرجنتيني رامون دياز مدرب سان لورنزو، حيث ينتظر النادي ردهما على العرض المقدم لهما.
 
وأوضح العلي أن المغربي حسن حرمة الله مدرب المنتخب الأولمبي القطري يدخل ضمن قائمة المرشحين، حيث سيقوم السد بمخاطبة الاتحاد القطري رسميا لبحث إمكانية الاستعانة به في المرحلة المقبلة.
 
وجاء الاستغناء عن أدريانسي بعد أيام قليلة من الخسارة أمام النادي العربي 1-3 ضمن المرحلة الـ18 للدوري القطري، والتي صعبت مهمة الفريق في الاحتفاظ بلقب البطولة حيث يتأخر عن الغرافة المتصدر بفارق 14 نقطة.

وقال العلي إن "إصرار أدريانسي على الرحيل وعدم تجديد العقد للموسم المقبل من أسباب الاتفاق الودي الذي تم معه لإنهاء العقد" الذي كان يمتد لموسم واحد، ما يعني عدم استمراره مع الفريق أثناء مشواره في دوري أبطال آسيا في حال التأهل إلى الدور الثاني.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة