مرسيليا يخرج مبكرا من كأس فرنسا   
الأحد 1424/12/4 هـ - الموافق 25/1/2004 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

صراع على الكرة بين دانييل لاعب مرسيليا (وسط) وفانفان وسورين لاعبي سان جيرمان (الفرنسية)
منيت جماهير فريق أولمبيك مرسيليا الفرنسي بخيبة أمل جديدة بعد خروج الفريق مبكرا من الدور السادس عشر لبطولة كأس فرنسا لكرة القدم بخسارته على ملعبه أمام باريس سان جيرمان 1-2 في المباراة التي أقيمت مساء السبت.

تقدم الفريق الزائر بهدف مبكر عن طريق نجمه البرتغالي بدرو باوليتا في الدقيقة 9، لكن النجم العاجي ديدييه دروغبا تمكن من إدراك التعادل لمرسيليا في الدقيقة 34 لينتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل.

واحتكم الفريقان لوقت إضافي نجح خلاله باريس سان جيرمان في اقتناص الفوز الثمين بهدف للاعبه الدولي الأرجنتيني خوان بابلو سورين في الدقيقة 102.

وجاء خروج مرسيليا من بطولة الكأس ليضاف إلى نتائجه المخيبة للآمال في بطولة الدوري، حيث ابتعد عن المنافسة على اللقب وتركها لموناكو المتصدر وليون الذي يلاحقه عن بعد.

باقي النتائج
من جهة أخرى واصل أوكسير حامل اللقب تقدمه وفاز على مونبلييه 2-صفر، بينما حقق ديجون فريق الدرجة الثالثة مفاجأة كبيرة وتغلب على لنس 2-1 ليخرجه من البطولة.

وحقق ليون فوزا كبيرا على بورغ بيرونا فريق الدرجة الثالثة وسحقه بخماسية نظيفة سجل منها سيدني غوفو هدفين والبرازيلي جونينيو هدفا، إضافة إلى هدف لفلوران مالودا وآخر للوبيز لاعب بيرونا في مرماه بطريق الخطأ.

وكانت مباريات الدور الـ16 قد افتتحت الجمعة بمفاجأة كبرى تمثلت في هزيمة بوردو صفر-1 أمام بايون أحد فرق الهواة.

وتختتم هذه المرحلة اليوم بأربع مباريات أبرزها مباراة موناكو متصدر الدوري مع فالانسيان فريق الدرجة الثالثة.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة