الأهلي يوقف انتصارات العربي بالدوري القطري   
السبت 17/12/1424 هـ - الموافق 7/2/2004 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

باتيستوتا واصل التهديف ليعوض البداية الضعيفة له ولفريقه هذا الموسم (الفرنسية)
أوقف الأهلي انتصارات العربي في بطولة الدوري القطري لكرة القدم وتمكن من انتزاع تعادل ثمين معه بهدفين لكل فريق مساء أمس رغم أنه خاض معظم أوقات اللقاء بعشرة لاعبين فقط بعد طرد لاعبه أحمد رحمة الله في الدقيقة 12 من البداية.

وجاء طرد اللاعب على يد الحكم الإسباني ميخيا كارلوس الذي سجل حدثا فريدا في تاريخ الدوري القطري قبل يومين عندما طرد 8 لاعبين (3 من السد و5 من الخور) ما أدى الى إلغاء المباراة بينما كانت النتيجة هي التعادل 2-2.

تقدم العربي بهدف لنجم الوسط الألماني ستيفان إيفنبرغ من ركلة حرة في الدقيقة 13 لكن كارلوس بدرو من الرأس الأخضر أدرك التعادل للأهلي إثر مجهود فردي رائع في الدقيقة 38.

وفي الشوط الثاني, تقدم العربي مرة ثانية عن طريق الأرجنتيني غابرييل باتيستوتا الذي سجل هدفه الرابع عشر في الدوري القطري (51), وأدرك كارلوس بدرو التعادل مرة ثانية (58).

عيسى عبد الحميد يقود هجمة للسيلية وعبد العزيز حسن سقط أرضا (الفرنسية)
ورفع العربي رصيده إلى 17 نقطة يحتل بها المركز الرابع مؤقتا بينما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 18 نقطة.

حامل اللقب يفوز
وفي المباراة الثانية فاز فريق قطر حامل اللقب على السيلية بهدفين نظيفين سجلهما نجم الوسط المغربي سعيد شيبا من متابعة رأسية جميلة في الدقيقة 38، والمهاجم الأرجنتيني كلاوديو كانيجيا من مجهود فردي في الدقيقة 43.

ورفع قطر رصيده بهذا الفوز إلى 22 نقطة ليؤكد احتلاله للمركز الثاني بفارق 7 نقاط عن السد متصدر البطولة. بينما توقف رصيد السيلية عند 3 نقاط يحتل بها المركز التاسع قبل الأخير متقدما بفارق نقطة واحدة عن الشمال.

وتختتم مباريات المرحلة مساء اليوم بلقاءين يجمع أولهما بين الاتحاد والشمال, ويلتقي في الآخر الريان مع الوكرة.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة