البحرين تتعادل وديا مع سوريا استعدادا لخليجي 19   
الأربعاء 1430/1/4 هـ - الموافق 31/12/2008 م (آخر تحديث) الساعة 0:11 (مكة المكرمة)، 21:11 (غرينتش)

لاعب البحرين إسماعيل عبد اللطيف يسدد كرته باتجاه الحارس السوري (الفرنسية)

تعادل المنتخب البحريني مع نظيره السوري 2-2 على ملعب البحرين الوطني بالرفاع في آخر مقابلة ودية استعدادا لدورة كأس الخليج الـ19 لكرة القدم المقررة في مسقط من 4 إلى 17 يناير/كانون الثاني المقبل.

وسجل سلمان عيسى (49) وعبد الله الدخيل (88) هدفي البحرين، وحسين بابا  (41) ومحمد زينو (68) هدفي سوريا التي تستعد لتصفيات كأس أمم آسيا 2011.

وكانت الأفضلية لأصحاب الأرض في الشوط الأول بعد أن وفق المدرب التشيكي ميلان ماتشالا في طريقة اللعب التي بدأ بها المباراة معولا على الزيادة العددية في منطقة وسط الملعب بقيادة محمد سالمين ومحمود جلال والأطراف عبر عبد الله عمر ومحمود عبد الرحمن والهجوم بقيادة علاء حبيل ومن خلفه عبد الله بابا فتاي.

وكان المنتخب البحريني الأكثر خطورة وخصوصا مع الاعتماد على تحركات عبد الله عمر ومحمود عبد الرحمن وفتاي، في حين لعب المنتخب السوري بطريقة شبه دفاعية معتمدا على الكرات العكسية المرتدة، وانطلاقات فراس الخطيب وماهر السيد, وكانت المحاولات الهجومية السورية متواضعة في النصف الأول من المباراة.

وفي الشوط الثاني حرص مدرب البحرين ماتشالا على إجراء عدد من التغييرات، فأشرك أربعة لاعبين دفعة واحدة هم سلمان عيسى وإسماعيل عبد اللطيف وعبد الله المرزوقي ومحمد حسين، ثم تبعه بتغيير خامس بإشراك طلال يوسف بدلا من علاء حبيل.

من جهته، أجرى المنتخب السوري هو الآخر عددا من التغييرات في الوسط والهجوم في محاولة لتنشيط الخط الأمامي.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة