الأرجنتيني فيرون ينفي انتقاله إلى مانشستر يونايتد   
السبت 1422/3/25 هـ - الموافق 16/6/2001 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)
فيرون نجم لاتسيوو منتخب الأرجنتين

نفى لاعب وسط المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم ونادي لاتسيو الإيطالي خوان سيباستيان فيرون أن يكون وافق على الانتقال لمانشستر يونايتد بطل إنجلترا مقابل 22 مليون جنيه إسترليني (31 مليون دولار). 

وقال فيرون ردا على أسئلة الصحفيين بشأن صحة ما ذكرته اليوم صحيفة الصن الإنجليزية "هذا غير صحيح", وكانت صحيفة الصن الإنجليزية الشعبية الواسعة الانتشار قد ذكرت أن فيرون وقع عقدا مع مانشستر يونايتد لمدة خمس سنوات مقابل مبلغ قياسي إنجليزي بلغ 22 مليون جنيه إسترليني. 

ونسبت الصحيفة إلى فيرون قوله "أمضيت أربعة مواسم رائعة في إيطاليا وأعتقد بأن الوقت قد حان لكي أخوض تحديا جديدا, والمكان الذي يجذبني كثيرا هو الدوري الإنجليزي".

مانشستر ينفي الصفقة

ونفى مسؤول في نادي مانشستر من جهته أن يكون النادي قد تعاقد مع اللاعب وقال "لم نوقع حتى الآن أي عقد مع فيرون ولو فعلنا ذلك لكنا أبلغنا بورصة لندن لأن أسهمنا مطروحة فيها خاصة أن المبلغ كبير جدا", مضيفا "دخلنا في مفاوضات مع مدير أعمال اللاعب ونادي لاتسيو, لكن الكلام عن أن المدرب أليكس فيرغسون وضع اللمسات الأخيرة على العقد الخميس ليس صحيحا". 

وأشارت الأنباء الأخيرة في إيطاليا إلى أن مانشستر يتريث في مسألة ضم فيرون لغاية صدور حكم من السلطات الرياضية الإيطالية بشأن تورطه في قضية تزوير وثائق متعلقة بجواز سفره الإيطالي. 

يذكر أن اللجنة التأديبية في الاتحاد الإيطالي للعبة طالبت بفرض عقوبة الإيقاف على فيرون لمدة عامين.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة