السباق يتصدر إيرادات السينما بأميركا الشمالية   
الثلاثاء 13/7/1427 هـ - الموافق 8/8/2006 م (آخر تحديث) الساعة 11:24 (مكة المكرمة)، 8:24 (غرينتش)
تصدر الفيلم الجديد "السباق" قصة ريكي بوبي وبطولة الممثل ويل فاريل إيرادات السينما بأميركا الشمالية محققا مبيعات تذاكر قدرها 47 مليون دولار.
 
ويحكي الفيلم قصة السائقين ريكي بوبي وزميله اللذين يتسمان بالجرأة والإقدام ودائما ما يحصلان على المركزين الأول والثاني بجميع السباقات، إلى أن يظهر متسابق جديد يهدد عرش بوبي. وتنشب منافسة حامية بين بوبي والوجه الجديد الصاعد نحو القمة.
 
وجاء بالمركز الثاني الفيلم الجديد "الفناء الخلفي" محققا إيرادات قدرها 16 مليون دولار. ويدور الفيلم -وهو رسوم متحركة- حول حيوانات تعيش بمزرعة. بينما تراجع من المركز الثاني للثالث فيلم "قراصنة الكاريبي صندوق الرجل الميت" محققا إيرادات تذاكر مقدارها 11 مليون دولار.
 
وتراجع إلى المركز الرابع، من الأول الأسبوع الماضي، فيلم "شرطة ميامي" محققا مبيعات تذاكر قدرها 9.7 مليون دولار والذي يدور حول رجلي الشرطة جيمس كروكيت وريكاردو توبس اللذين يسعيان من أجل كشف عصابة دموية تقوم بتهريب المخدرات إلى ساوث فلوريدا. والفيلم بطولة كولين فاريل وجيمي فوكس.
 
وحل في المركز الخامس فيلم الإثارة الجديد "السقوط" بإيرادات تذاكر قدرها 8.8 مليون دولار حيث يدور حول ست صديقات يذهبن في مغامرة سنوية، وهذه المرة إلى رحلة استكشاف كهوف حيث يعجزن عن الخروج إلى سطح الأرض بعد أن سد المخرج بصخور متساقطة، ليكتشفن أن وحوشا تطاردهن في باطن الأرض.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة