ستة أندية تتأهل إلى الدور الثاني للبطولة العربية للسلة   
الثلاثاء 29/3/1425 هـ - الموافق 18/5/2004 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

مشهد من مباراة للجيش السوري مع الحكمة اللبناني في بطولة دبي ( الفرنسية- أرشيف)
تحدد الموقف النهائي للفرق المشاركة في بطولة الأندية العربية لكرة السلة التي تجرى منافساتها حاليا في مدينة جدة السعودية وتستمر حتى 26 مايو/ أيار الجاري حيث نالت ستة فرق بطاقات التأهل للدور الثاني وهي
اتحاد جدة وبن نجار عن المجموعة الأولى والاتحاد السكندري المصري والجيش السوري عن الثانية ومولودية الجزائري والجزيرة المصري عن الثالثة.

وقد جرت اليوم الثلاثاء مباراتان أسفرت الأولى عن فوز بن نجار على اتحاد جدة 105-84 ليتصدر الفائز المجموعة الأولى ويحتل المهزوم المركز الثاني.

وفي المباراة الثانية فاز الجيش السوري على الاتحاد السكندري حامل اللقب 90-81 ليتصدر المجموعة ويحتل الاتحاد المركز الثاني.

وكان الجيش السوري فاز على الحالة البحريني 81-79 في المباراة التي جمعت بينهما أمس، بينما فاز بن نجار على الأولمبي السوداني 87-68, ليلقى الأخير هزيمته الثانية على التوالي.

وفي المجموعة الثالثة, تغلب مولودية على أحد السعودي 77-73 ليحقق فوزه الثالث بعد أن فاز سابقا على الجزيرة المصري والمغرب الفاسي.

وتم توزيع الفرق الست المتأهلة للدور الثاني على مجموعتين تضم الأولى بن نجار والاتحاد السكندري ومولودية بينما تضم الثاني اتحاد جدة والجيش والجزيرة على أن يتأهل أول وثاني كل مجموعة للدور نصف النهائي.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة