بايرن ميونيخ يهزم ميلانو في دورة مدريد الودية   
الأحد 1423/5/26 هـ - الموافق 4/8/2002 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

شول يحتفل مع زملائه بهدف الفوز
فاز بايرن ميونيخ الألماني على ميلانو الإيطالي 2-1 أمس في مباراة مثيرة في الدورة الودية لكرة القدم التي ينظمها نادي ريال مدريد الإسباني بمناسبة مرور مائة عام على إنشائه.

أحرز فيليبو إنزاجي هدفا تقدم به ميلانو في الدقيقة العاشرة لكن ضربتين حرتين سددهما مايكل تارنات ومحمد شول حققا النصر لبايرن ليصعد إلى النهائي مع ريال مدريد. وقبل مباراة النهائي سيلعب ميلانو مع ليفربول الإنجليزي الذي هزمه ريال مدريد 2-صفر يوم الجمعة الماضي, وشاهد نجم البرازيل ريفالدو الذي وقع لميلانو حديثا المباراة من مقاعد المتفرجين.

وصنع داريو سيميتش هدف ميلانو حين انطلق في الجناح الأيمن وأرسل كرة عرضية سددها إنزاجي من على حافة منطقة الجزاء لتسكن مرمى أوليفر كان. وتعادل تارنات لبايرن في الدقيقة 22 بتسديدة من ركلة حرة على حافة المنطقة أيضا لعبها في الزاوية البعيدة.

وسدد سرجينهو كرة علت العارضة بالكاد في الدقيقة 30 بعد أن عاود ميلانو الهجوم. وفي الشوط الثاني تصدى القائم لتسديدة قوية من نجم ميلانو كلارنس سيدورف من خارج منطقة الجزاء. وسيطر ميلانو على المباراة بفضل تمريرات متقنة في وسط الملعب وأنقذ كان تسديدة خطيرة من سيدورف بعد نحو ربع ساعة من الشوط الثاني, لكن بايرن حافظ على هدوئه ثم خطف الفوز بتسديدة شول من ضربة حرة في الدقيقة 74.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة