مواجهات هامة بمجموعة آسيا لدوري أبطال العرب   
الخميس 1424/8/27 هـ - الموافق 23/10/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

أولمبيك بيروت يأمل في تحقيق مفاجأة عربية (أرشيف)
تبدأ مساء الجمعة منافسات المجموعة الآسيوية لبطولة دوري أبطال العرب والتي يشارك فيها 16 فريقا يمثلون كل الدول العربية الآسيوية باستثناء الإمارات وقطر.

وسيجمع اللقاء الافتتاحي للدور الـ 32 أولمبيك بيروت اللبناني والوحدات الأردني، ويقوده الحكم الدولي المغربي عبد الرحيم العرجون.

وتمثل هذه المباراة المشاركة الأولى لفريق أولمبيك في المسابقات الخارجية بعد أن حقق إنجازا فريدا الموسم الماضي بالجمع بين بطولتي الدوري والكأس المحليين في موسمه الأول بالدرجة الأولى.

وتستأنف المباريات يوم 27 من الشهر الجاري حيث تقام ثلاث مباريات أبرزها الجيش السوري مع الهلال السعودي والتي يديرها طاقم حكام مصري بقيادة الحكم الدولي رضا البلتاجي.

كما يشهد اليوم نفسه مواجهة أخرى بين الكرة السعودية والسورية لكن طرفيها هذه المرة فريقا الاتحاد السوري واتحاد جدة فيما يدير اللقاء الجزائري محمد بنوزة.

وتقام المباراة الثالثة في مدينة صلالة بسلطنة عمان وتجمع النصر العماني والفيصلي الأردني تحت قيادة الحكم المصري أحمد عودة.

وتشهد العاصمة السورية دمشق لقاء خاصا في الثامن والعشرين من الشهر الجاري بين الأقصى الفلسطيني والزوراء العراقي، فيما يستضيف القادسية الكويتي فريق الأهلي السعودي في مواجهة متكافئة.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة