الزمالك يستعيد توازنه بفوز كبير على إنبي   
الأربعاء 1429/10/22 هـ - الموافق 22/10/2008 م (آخر تحديث) الساعة 1:26 (مكة المكرمة)، 22:26 (غرينتش)
المهاجم الغاني أغوغو افتتح رباعية الزمالك (رويترز-أرشيف)

فاز الزمالك علي إنبي 4-1 في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة للدوري المصري لكرة القدم، ليعوض الفريق خسارته المفاجئة قبل أيام أمام طلائع الجيش وليتقدم إلى المركز الثاني.
  
وأنهى الزمالك الشوط الأول من المباراة التي جرت بالقاهرة مساء الثلاثاء متقدما بهدف لمهاجمه الغاني جونيور أغوغو في الدقيقة 25، في حين شهدت الدقيقة 35 طرد مهاجم إنبي أحمد عبد الرؤوف لضربه عمرو الصفتي مدافع الزمالك بدون كرة.
 
وفي الشوط الثاني أضاف الزمالك ثلاثة أهداف أخرى عبر الصفتي (50) وأحمد مجدي (73) وشريف أشرف (80)، في حين سجل إنبي هدفا وحيدا عن طريق لاعبه عبد الله رجب (85).
 
وبهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلى 16 نقطة من سبع مباريات، واحتل المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن بتروجيت صاحب المركز الأول الذي جمع 17 نقطة من ثماني مباريات، في حين تراجع إنبي إلى المركز الثالث برصيد 14 نقطة.
 
غرامة مالية
من جهة أخرى قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم توقيع غرامة مالية على نادى الزمالك قيمتها عشرة آلاف جنيه (نحو 1800 دولار) بسبب التجاوزات التي صدرت من جماهير النادي خلال مباراته الأخيرة ضد طلائع الجيش.
 
وكانت الجماهير هتفت ضد الحكم فهيم عمر الذي أدار المباراة حيث اتهمته بالتحامل على الزمالك عبر تجاهل احتساب ركلتي جزاء لمصلحة لاعبي الفريق فضلا عن إنذار أكثر من لاعب.
 
وتحمل جماهير الزمالك ذكرى سيئة لفهيم عمر حيث سبق له إدارة مباراة الفريق ضد طلائع الجيش أيضا في الموسم الماضي وانتهت بفوز الأخير بعد سلسلة أخطاء تحكيمية، ما أدى إلى إيقاف الحكم لمدة شهر.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة