إنتر ميلان يتصدر الدوري الإيطالي   
الخميس 1431/10/15 هـ - الموافق 23/9/2010 م (آخر تحديث) الساعة 17:11 (مكة المكرمة)، 14:11 (غرينتش)
صامويل إيتو يسدد إحدى كراته على مرمى باري (الفرنسية)

انفرد إنتر ميلان حامل اللقب بالصدارة إثر فوزه على ضيفه باري 4-صفر، في افتتاح المرحلة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويدين إنتر ميلان بفوزه للكاميروني صامويل إيتو الذي صنع الهدف الأول للأرجنتيني دييغو ألبرتو ميليتو (27) وسجل هدفين من ركلتي جزاء في الدقيقتين 50 و63، معززا موقعه في صدارة لائحة الهدفين برصيد 5 أهداف، قبل أن  يختتم ميليتو المهرجان بهدف رابع في الدقيقة 87.
والفوز هو الثالث على التوالي لإنتر ميلان منذ سقوطه في فخ التعادل السلبي أمام بولونيا في المرحلة الأولى، وهي أيضا المباراة الثالثة على التوالي التي يساهم فيها إيتو في انتصارات فريقه بعدما سجل له هدف الفوز في مرمى أودينيزي (2-1) في المرحلة الثانية، وهدفي الفوز في مرمى مضيفه باليرمو (2-1 أيضا) في  الثالثة.
ورفع الإنتر رصيده إلى 10 نقاط وانفرد بالمركز الأول مستغلا خسارة شريكه السابق تشيزينا مفاجأة بداية الموسم والصاعد حديثا إلى دوري الأضواء، والذي مني بهزيمته الأولى وكانت أمام مضيفه كتانيا بهدفين نظيفين سجلهما الأرجنتينيان ماتياس سيلفيستر (23) وماكسيميليانو غاستون لوبيز (58).

بقية النتائج
استفاد كل من كييفو وبريشيا من خسارة تشيزينا وارتقيا إلى المركز الثاني برصيد 9 نقاط لكل منهما، إثر فوز الأول على مضيفه نابولي 3-1 والثاني على روما 2-1, وفاز بولونيا على أودينيزي 2-1.

وتابع ميلان نتائجه المخيبة وسقط في فخ التعادل مع مضيفه لاتسيو 1-1, وتعادل أيضا كالياري مع سمبدوريا سلبا, وجنوى مع فيورنتينا 1-1 وليتشي مع بارما بالنتيجة ذاتها.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة