تشلسي يبتعد في الصدارة ومان يونايتد يستعيد شهية الفوز   
السبت 1436/3/27 هـ - الموافق 17/1/2015 م (آخر تحديث) الساعة 21:28 (مكة المكرمة)، 18:28 (غرينتش)

ابتعد تشلسي في صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم بعد فوزه السهل على مضيفه سوانسي سيتي (5-صفر) اليوم السبت ضمن المرحلة الـ22، بينما استعاد مانشستر يونايتد شهية الفوز على حساب مضيفه كوينز بارك رينجرز بتغلبه عليه (2-صفر).

ورفع تشلسي رصيده بهذا الفوز إلى 52 نقطة، متفوقا بفارق خمس نقاط على أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي (حامل اللقب) الذي تنتظره مواجهة من العيار الثقيل عندما يستضيف أرسنال غدا الأحد، بينما توقف رصيد سوانسي عند ثلاثين نقطة ليظل في المركز التاسع.

وواصل النجمان الإسباني دييغو كوستا والبرازيلي أوسكار دوس سانتوس ممارسة هوايتهما في هزّ الشباك للمباراة الثانية على التوالي، حيث افتتح أوسكار التسجيل لمصلحة الفريق اللندني في الدقيقة الأولى، قبل أن يضيف كوستا الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 20 و34.

وعاد أوسكار لهزّ الشباك مرة أخرى محرزا الهدف الرابع لتشلسي في الدقيقة 36 لينتهي الشوط الأول بتقدم تشلسي برباعية نظيفة.

وفي الشوط الثاني، أضاف البديل الألماني أندريه شورله الهدف الخامس لتشلسي في الدقيقة 79.

مانشستر يونايتد رفع رصيده بعد هذا الفوز إلى أربعين نقطة في المركز الثالث مؤقتا (غيتي)

فوز يونايتد
بدوره، عاد مانشستر يونايتد ليسلك طريق الانتصارات من خلال فوزه على مضيفه كوينز بارك رينجرز (2-صفر).

وحمل الهدفان توقيع البلجيكي مروان فيلايني (58) وجيمس ويلسون (90)، فرفع "الشياطين الحمر" رصيدهم إلى أربعين نقطة في المركز الثالث مؤقتا، في حين تجمد رصيد كوينز بارك عند 19 نقطة في المركز الـ19 قبل الأخير.

وتغلب ليفربول على مضيفه أستون فيلا (2-صفر) سجلهما الإيطالي فابيو بوريني (25) وريكي لامبرت (79).

ورفع رجال المدرب الإيرلندي الشمالي برندن رودجرز رصيدهم إلى 35 نقطة في المركز السابع، بينما تجمد رصيد أستون فيلا عند 22 نقطة في المركز الـ14.

وأسفرت باقي نتائج المباريات عن فوز كريستال بلاس على بيرنلي (3-2)، وستوك سيتي على ليستر سيتي (1-صفر) وتوتنهام على سندرلاند (2-1).

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة