خماسية للسد بمرمى الاتفاق في الدوري القطري   
السبت 1423/9/5 هـ - الموافق 9/11/2002 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

حقق نادي السد فوزا كبير على الاتفاق بنتيجة 5-صفر، في الوقت أخفق فيه الاتحاد حامل اللقب من تحقيق ما هو أفضل من التعادل مع الشمال 3-3, وذلك في ختام مباريات الأسبوع الثاني من الدوري القطري لكرة القدم.

وكان الريان وقطر فازا على العربي والوكرة بنتيجة واحدة 1-صفر في افتتاح مباريات الأسبوع.

في المباراة الأولى التي جرت على ملعب النادي الأهلي, لم يجد السد صعوبة في الفوز على الاتفاق بخمسة أهداف نظيفة سجلها كل من سعود غانم والمغربي بوشعيب لمباركي والعاجي عبد القادر كيتا (هدفين) وأحمد خليفة في الدقائق 7 و27 و45 و79 على التوالي.

وفي المباراة الثانية التي أقيمت على نفس الملعب حقق الشمال مفاجأة كبيرة بتعادله مع الاتحاد 3-3. تقدم الاتحاد بهدفين سجلهما كل من مصطفى آدم وفهيد الشمري في الدقيقتين 39و47 على التوالي, لكن الشمال أدرك التعادل عبر كل من زياد العبد والعراقي أحمد عبد الجبار في الدقيقتين 53 و55 على التوالي.

وفرض الاتحاد حامل اللقب تقدمه مجددا عبر العراقي عماد محمد في الدقيقة 71 وأدرك مواطنه هشام رضا التعادل للشمال مرة أخرى بعد دقيقة واحدة.

وفي مباراة ثالثة، أقيمت على ملعب سحيم بن حمد في نادي قطر, حقق الأهلي فوزه الثاني على التوالي وكان على حساب الخور بهدف يتيم سجله عبدالله جاسم في الدقيقة 33.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

الريان

6

الأهلي

6

قطر

6

السد

4

الاتحاد

4

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة