الريان القطري يسعى لضم البرازيلي أندرسون   
الثلاثاء 1425/9/6 هـ - الموافق 19/10/2004 م (آخر تحديث) الساعة 14:36 (مكة المكرمة)، 11:36 (غرينتش)

الهولندي رونالد دي بور انضم إلى هجوم الريان هذا الموسم (الفرنسية-أرشيف)


يبدو أن فريق الريان القطري في طريقه لإبرام صفقة جديدة من العيار الثقيل، حيث ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أنه قدم عرضا مغريا لضم اللاعب البرازيلي أندرسون نجم هجوم فريق فياريال الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
 
وأوضحت الصحيفة في عددها الصادر اليوم أن قيمة العرض تصل نحو 2.5 مليون دولار لمدة ستة أشهر، مؤكدة أن أندرسون أبدى من جانبه اهتماما كبيرا بهذا العرض. 
 
ولعب أندرسون أربع مباريات دولية مع منتخب البرازيل، كما سبق له اللعب في عدد من الأندية الشهيرة بينها فرق مرسيليا وموناكو وليون الفرنسية، كما لعب في برشلونة الإسباني قبل أن ينضم إلى صفوف فياريال. 

الشقيقان رونالد وفرانك دي بور بألوان الريان (الفرنسية-أرشيف)

صفقة هولندية
وكان الريان تعاقد في بداية الموسم الحالي مع الشقيقين الهولنديين رونالد وفرانك دي بور, والنجم البحريني حسين علي إضافة إلى احتفاظه بنجم وسطه الجزائري على بن عربية الذي كان أحد أبرز لاعبيه في الموسم الماضي.
 
وشهد الدوري القطري قبل أيام قليلة انضمام نجم جديد من أشهر نجوم العالم وهو مدافع فرنسا السابق مارسيل دوسايي الذي تعاقد مع نادي الغرافة لمدة موسم واحد.



وكانت قطر قد استقبلت عددا آخر من نجوم العالم في وقت سابق حيث يلعب الأرجنتيني غابرييل باتيستوتا ومواطنه أمايا في فريق العربي، والإسباني خوسيب غوارديولا في صفوف قطر والفرنسي فرانك لوبوف في صفوف الوكرة.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة