النصر ينفرد بصدارة الدوري العماني   
الجمعة 1423/10/23 هـ - الموافق 27/12/2002 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)
لقطة من لقاء النصر مع عمان في نهائي كأس عمان

انفرد النصر بصدارة لائحة ترتيب الدوري العماني لكرة القدم إثر فوزه الشاق على صحم 3-2 في مباراة جرت ضمن مباريات الأسبوع الثامن أمس الخميس، في وقت تعادل فيه ظفار مع السلام صفر-صفر أمس الخميس.

في المباراة الأولى تقدم صحم في الدقيقة العاشرة عن طريق حسن خدوم, وحاول النصر إدراك التعادل في هذا الشوط إلا أنه لم يتمكن بسبب تراجع جميع لاعبي ضيفه إلى منطقة الدفاع.

وفي الشوط الثاني أدرك النصر التعادل في الدقيقة 60 بهدف محمد علي, وفي غمرة تقدمه وحماسه باغته حارث محمد في الدقيقة 66 بالهدف الثاني لصحم. وكاد الأخير يخرج فائزا لو عرف كيف يغلق منطقته الدفاعية لكنه اهتز في الدقائق الأخيرة من المباراة واهتزت شباكه بهدفين سجلهما مجدي شعبان وهاشم صالح في الدقيقتين 83 و88.

وفي المباراة الثانية تعادل ظفار أمام السلام الضيف الجديد على دوري الدرجة الأولى سلبا, وبات بانتظار نتيجة لقاء اليوم الجمعة بين روي والأهلي لمعرفة ما إذا كان سيبقى في المركز الثاني أم سيخسره.

ولم يدع مدرب ظفار -العراقي مظفر جبار- وسيلة إلا جربها للدخول إلى منطقة السلام، لكنه فشل في جميع المحاولات بعد أن تكدس لاعبو الضيف في منطقتهم وشتتوا جميع الكرات التي كانت تصل إليها.

نتائج بقية المباريات
تغلب عمان على سداب 1-صفر، والسويق على نزوى 2-1، في حين سقط صور أمام السيب 1-3 وتعادل الخابورة مع العروبة 1-1.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

النصر

19

ظفار

17

عمان

16

روي

16

صور

12

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة