ميلان يحقق بداية جيدة بفوزه على لاتسيو   
الاثنين 18/8/1427 هـ - الموافق 11/9/2006 م (آخر تحديث) الساعة 3:03 (مكة المكرمة)، 0:03 (غرينتش)

البرازيلي ريكاردو أوليفيرا (يمين) يحتفل بالهدف الثاني لميلان مع قائد الفريق باولو مالديني (الأوروبية) 

 
حقق ميلان بداية جيدة في الموسم الجديد للدوري الإيطالي لكرة القدم بفوزه الثمين على ضيفه لاتسيو 2-1 الأحد في المرحلة الأولى من البطولة التي افتتحت السبت بفوز إنتر ميلان المتوج بطلا بقرار قضائي على فيورنتينا 3-2، وروما على  ليفورنو 2-صفر.

وتقدم ميلان بهدف لمهاجمه المخضرم فيليبو إنزاغي في الدقيقة 27، ثم عزز بهدف ثان عبر البرازيلي ريكاردو أوليفيرا القادم من بيتيس الإسباني في الدقيقة 70، فيما سجل النيجيري  ستيفن ماكينوا المنتقل من باليرمو هدف الشرف للضيوف في الدقيقة 73.
 
واستهل ميلان الدوري الحالي وهو معاقب بحسم ثماني نقاط من رصيده بسبب التورط في فضيحة التلاعب بنتائج المباريات وبهذا الفوز قلص العقوبة إلى خمس نقاط.
يذكر أن عقوبات الاتحاد الإيطالي طالت بشكل أساسي فريق يوفنتوس الذي جرد من لقب بطل الدوري كما تم إنزاله إلى الدرجة الثانية، إضافة إلى أندية لاتسيو وريجينا وفيورنتينا التي نالت عقوبة خصم 11 و15 و19 نقطة من أرصدتها للموسم الحالي.
 
نتائج أخرى
وفي بقية المباريات، حقق باليرمو -الذي قدم أداء مميزا الموسم الماضي- فوزا مثيرا على ريجينا 4-3، فيما سقط كييفو أمام سيينا 1-2، وسقط سمبدوريا أمام ضيفه إمبولي بالنتيجة ذاتها.
 
وحقق الصاعدان لدوري الأضواء أتالانتا وكاتانيا بداية جيدة، بفوز الأول على أسكولي 3-1، والثاني على مضيفه كالياري 1-صفر، بينما فاز ميسينا على أودينيزي 1-صفر وتعادل بارما مع مضيفه تورينو العائد للدرجة الأولى 1-1.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة