الريال يفقد خدمات فاران بسبب الإصابة   
الجمعة 1437/2/16 هـ - الموافق 27/11/2015 م (آخر تحديث) الساعة 21:12 (مكة المكرمة)، 18:12 (غرينتش)

يغيب قلب دفاع ريال مدريد -وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم في الموسم الماضي- الفرنسي رافاييل فاران قرابة ثلاثة أسابيع، بعد تعرضه لإصابة في الفخذ.

وقال ريال مدريد اليوم الجمعة إن فحوصا خضع لها رافاييل فاران في مركز طبي في العاصمة الإسبانية، أثبتت إصابته في عضلة الفخذ في مباراة شاختار دونيتسك الأوكراني، في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي.

وتشكل إصابة فاران أنباء سيئة للمدرب رافاييل بنيتز في ظل معاناة القائد سيرخيو راموس قلب دفاع الفريق -والذي لم يشارك في مباراة شاختار- من إصابة في الكتف.

وانضم فاران إلى مجموعة من المصابين، بينهم المدافعان سيرخيو راموس والبرازيلي مارسيلو اللذان غابا عن لقاء الأربعاء ضد الفريق الأوكراني.

ويبدو في حكم المؤكد أن يغيب فاران (22 عاما) عن مباراة إيبار بعد غد الأحد، ثم مباراة الفريق على أرضه أمام خيتافي في الأسبوع التالي، إضافة إلى لقاء مالمو السويدي في دوري أبطال أوروبا يوم 8 ديسمبر/كانون الأول المقبل.

ومن المرجح أن يدفع بنيتز بالثنائي البرتغالي ببيبي والإسباني ناتشو في مركز قلب الدفاع، إذا غاب راموس عن الملاعب.

وضمن ريال بالفعل بلوغ دور 16 من لدوري الأبطال كأول المجموعة، إلا أنه يحتل المركز الثالث في الدوري الإسباني عقب 12 جولة، بفارق نقطتين خلف أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني وست نقاط خلف غريمه التقليدي برشلونة المتصدر حامل اللقب.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة