زينيت يعبر فالنسيا وتعادل ليفركوزن يؤهل برشلونة   
الأربعاء 1437/2/14 هـ - الموافق 25/11/2015 م (آخر تحديث) الساعة 0:01 (مكة المكرمة)، 21:01 (غرينتش)

واصل فريق زينيت سان بطرسبرغ الروسي تحقيق العلامة الكاملة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وحقق فوزه الخامس على التوالي في البطولة بعد تغلبه على ضيفه فالنسيا الإسباني 2-صفر الثلاثاء في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الثامنة.

وأكد زينيت أحقيته في التأهل إلى دور الـ16 بعدما حقق فوزه الخامس على التوالي ليرفع رصيده إلى 15 نقطة في الصدارة، فيما توقف رصيد فالنسيا عند ست نقاط في المركز الثاني.
 ليفركوزن رفع رصيده إلى خمس نقاط  بعد تعادله مع باتي بوريسوف (الفرنسية)

فوز ليفركوزن
وواصل المهاجم السويسري أدمير محمدي ممارسة هوايته في هز الشباك وأنقذ فريقه باير ليفركوزن الألماني من كمين مضيفه باتي بوريسوف البيلاروسي وقاده لتعادل ثمين 1-1 اليوم الثلاثاء في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الخامسة.

وصعدت هذه النتيجة بفريق برشلونة الإسباني إلى الدور الثاني (دور الـ16) بغض النظر عن مباراتيه المتبقيتين في المجموعة حيث يتصدر الفريق المجموعة برصيد عشر نقاط، وأصبح رابع المتأهلين لدور الـ16 بعد ريال مدريد الإسباني من المجموعة الأولى ومانشستر سيتي الإنجليزي من المجموعة الرابعة وزينيت سان بطرسبرغ الروسي من المجموعة الثامنة.

ورفع ليفركوزن رصيده إلى خمس نقاط ليتقدم إلى المركز الثاني بفارق الأهداف فقط أمام روما الإيطالي الذي يحل ضيفا على برشلونة في المباراة الثانية بالمجموعة في وقت لاحق اليوم.

في المقابل، رفع باتي بوريسوف رصيده إلى أربع نقاط، لكنه ظل في المركز الرابع الأخير بالمجموعة، كما ظل في دائرة المنافسة على البطاقة الثانية للمجموعة إلى دور الـ16.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة