فوز بايرن ميونيخ وخروج شتوتغارت من كأس ألمانيا   
الخميس 1426/9/24 هـ - الموافق 27/10/2005 م (آخر تحديث) الساعة 16:43 (مكة المكرمة)، 13:43 (غرينتش)

مايكل بالاك يحتفل بالهدف الوحيد لبايرن ميونيخ في مرمى منافسه المغمور (رويترز)


خرج باير ليفركوزن وشتوتغارت من الدور الثاني لمسابقة كأس ألمانيا لكرة القدم بخسارة الأول أمام هامبورغ 2-3 والثاني أمام هانزا روستوك بالنتيجة ذاتها، في حين حقق بايرن ميونيخ فوزا صعبا على هواة أرتسغيبريغ 1-صفر.

وفي المباراة الأولى كان التقدم من نصيب ليفركوزن عن طريق البلغاري ديميتار برباتوف (3), لكن أصحاب الأرض ردوا بهدفين عبر البلجيكي دانيال فان بويتن (55) والبوسني سيرجي بارباريز (62), ثم تعادل ليفركوزن بهدف ثان لبرباتوف (81) قبل أن يخطف هامبورغ الفوز بهدف فيكي قبل النهاية بست دقائق.
 
وفي المباراة الثانية كان التقدم من نصيب المهزوم أيضا حيث سجل هيتسلبرغز الهدف الأول لشتوتغارت في الدقيقة 3 ثم سجل هانزا روستوك ثلاثة أهداف عن طريق شيد (16) وبريتشا (28) وأرفيدسون (41)، قبل أن يسجل الصربي دانيال ليوبويا الهدف الثاني لشتوتغارت الذي تواصلت نتائجه المتواضعة مع المدرب الإيطالي الشهير جوفاني تراباتوني.
 
ونجا بايرن ميونيخ حامل لقبي الدوري والكأس في ألمانيا من الخروج المبكر، حيث حقق فوزا ضعيفا بشق الأنفس على فريق أرتسغيبريغ الذي يلعب في دوري الهواة بهدف وحيد سجله صانع الألعاب مايكل بالاك قبل النهاية بعشر دقائق.

وفي المباريات الأخرى فاز أرمينيا بيليفيلد على إينرجي كوتبوس 2-1, وهرتا برلين على بروسيا مونشنغلادباخ 3-صفر, وتي إس في ميونيخ على دويسبورغ 3-2، وفاز ماينتس على أوسنبورك 4-2 بركلات الترجيح بعد أن انتهى لقاؤهما بالتعادل 2-2.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة