تريزيغيه يغيب عن منتخب فرنسا بسبب الإصابة   
الأحد 1425/8/26 هـ - الموافق 10/10/2004 م (آخر تحديث) الساعة 23:55 (مكة المكرمة)، 20:55 (غرينتش)

تريزيغيه يحتفل بتسجيل هدف ليوفنتوس في مرمى أتالانتا بالدوري الإيطالي (الفرنسية)


حرمت الإصابة منتخب فرنسا لكرة القدم من نجم هجومه الشهير ديفد تريزيغيه الذي سيغيب نحو أسبوعين عن منتخب بلاده وعن فريقه يوفنتوس الإيطالي.
 
وأعلن مدرب منتخب فرنسا لكرة القدم ريمون دومينيك أنه سيستعين بمهاجم مرسيليا ذي الأصل الكونغولي بيغي ليويندولا بدلا من تريزيغيه خلال مباراتي فرنسا ضد إيرلندا وقبرص ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2006 واللتين تقامان في باريس ونيقوسيا يومي 9 و13 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري على التوالي.
 
وتضم قائمة المهاجمين إضافة إلى ليويندولا، كلا من جبريل سيسيه (ليفربول الإنجليزي) وسيدني غوفو وسيلفان ويلتورد (ليون) ولودفيك جيولي (برشلونة الإسباني) وتييري هنري وروبير بيريس (أرسنال).
 
وكان تريزيغيه أصيب مجددا بخلع في كتفه الأيسر خلال مباراة يوفنتوس وأودينيزي التي جمعت بين الفريقين في الدوري الإيطالي يوم الأحد الماضي وانتهت لمصلحة يوفنتوس بهدف نظيف.

وقال اللاعب إنه أصيب في نفس المكان عدة مرات خلال الشهور القليلة الماضية، مشيرا إلى أنه يفكر في إجراء عملية جراحية.
 
جدير بالذكر أن فرنسا تلعب في المجموعة الرابعة للتصفيات وتحتل المركز الثالث بعد الجولة الثانية برصيد أربع نقاط متأخرة بفارق الأهداف عن سويسرا وإيرلندا ومتقدمة على إسرائيل, بينما تتذيل قبرص وجزر فارو فرق المجموعة بدون رصيد.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة