تعادل ريال مدريد مع إسبانيول في الدوري الإسباني   
الاثنين 1423/12/2 هـ - الموافق 3/2/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)
صراع على الكرة بين لاعب ريال مدريد رونالدو ولاعب إسبانيول أوسكار غارسيا

أخفق نادي ريال مدريد في تحقيق ما هو أفضل من التعادل مع مضيفه إسبانيول أحد فرق المؤخرة وبنتيجة 2-2، في المباراة التي جرت أمس الأحد في ختام مباريات الأسبوع العشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبهذه النتيجة، أنهى إسبانيول الأسبوع السابع عشر في نهاية الترتيب برصيد 21 نقطة.

وقد أنهى إسبانيول الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين جاء الأول في الدقيقة الأربعين بعد أن خطف اليوغسلافي سافو ميلوسوفيتش الكرة من كامبياسو في منتصف الملعب ومررها إلى لاعب برشلونة السابق روجر غارسيا عند خط المنطقة فخدع غارسيا الحارس إيكر كاسياس بكرة لولبية سكنت شباكه.

وأضاف القناص راؤول تامودو هدفا ثانيا لإسبانيول في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول حيث استغل خطأ مزدوجا من كاسياس وقائد ريال مدريد فرناندو هيرو ووصلته الكرة وهو على خط المنطقة فأعادها إلى الشباك.

وفي الشوط الثاني نجح ريال مدريد، الذي سقط قبل أيام أمام مايوركا صفر-4 وخرج من مسابقة الكأس، في تسجيل هدفين الأول عبر البرازيلي روبرتو كارلوس في الدقيقة 59 بتسديدة قوية من قدمه اليسرى لكرة تبعد نحو 25 مترا والثاني عبر البرتغالي لويس فيغو في الدقيقة 74 الذي خدع الحارس من ركلة حرة.

وسنحت للفريقين بعد ذلك عدة فرص مناسبة لم يحسن أي منهما استغلالها، خاصة ريال مدريد الذي لم يفد من النقص العددي لمنافسه في الدقيقة 82 بعد طرد لاعبه أليكس فرنانديز سانشيز، فاقتسما نقاط المباراة.

أول خسارة لسوسيداد
وفي مباراة ثانية تعرض ريال سوسيداد متصدر لائحة الترتيب لأول خسارة هذا الموسم بسقوطه أمام مضيفه أتلتيك بلباو صفر-3. وسجل أهداف سوسيداد خوسيبا إتشيبيريا في الدقيقتين 18
و75 وأزكيرو في الدقيقة 90، ليبقى رصيد ريال سوسيداد 43 نقطة مقابل 39 لريال مدريد منافسه المباشر.

نتائج بقية المباريات
تغلب فالنسيا على ضيفه مايوركا 1-صفر وديبورتيفو لاكورونيا على مضيفه ريال بتيس 2-صفر وملقا على ضيفه ريكرياتيفو هويلفا 4-صفر، وبلد الوليد على راسينغ سانتاندر 2-1، وخسر سلتا فيغو أمام إشبيلية صفر-1 وأوساسونا أمام فياريال بنفس النتيجة وتعادل ألافيس مع رايو فاليكانو1-1.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

ريال سوسيداد

43

ريال مدريد

39

فالنسيا

38

ديبورتيفو لاكورونيا

35

ريال بتيس

33

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة