تعادل شالكه وبريمن في قمة بالدوري الألماني   
السبت 1428/10/16 هـ - الموافق 27/10/2007 م (آخر تحديث) الساعة 22:59 (مكة المكرمة)، 19:59 (غرينتش)
البرازيلي نالدو يحتفل بتسجيل هدف التعادل لبريمن في مرمى شالكه (الفرنسية)

تعادل شالكه مع ضيفه فيردر بريمن 1-1 مساء اليوم في مباراة قمة بالمرحلة الـ11 من الدوري الألماني لكرة القدم، فيما تغلب شتوتغارت حامل اللقب على باير ليفركوزن 1-صفر.
 
وتقدم شالكه عبر مهاجمه الأوروغوياني كارلوس غروسمولر في الدقيقة 14 من ركلة حرة، لكن بريمن نجح في إدراك التعادل بواسطة البرازيلي نالدو بمساعدة زميله تيم بروفسكي في الدقيقة 34.
 
وشهدت المباراة تفوقا للفريق الزائر من البداية، لكنه أهدر فرصتين ثمينتين لتعزيز تقدمه عبر جيرماين جونز وجيرالد أسامواه فرصتين ذهبيتين في الدقيقتين 25 و29 على التوالي، كما تفوق الفريق في الشوط الثاني وأهدر لاعبه العاجي أبو بكر سانوغو فرصتين في الدقيقتين 75 و80.
 
وبهذا التعادل انفرد بريمن بالمركز الثاني مؤقتا برصيد 21 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام شريكه السابق هامبورغ الذي يحل ضيفا على دويسبورغ في ختام المرحلة غدا الأحد،  وبفارق 5 نقاط خلف بايرن ميونيخ المتصدر الذي يحل ضيفا على بروسيا درتموند غدا أيضا، فيما استعاد شالكه المركز الخامس برصيد 18 نقطة.
 
من جانبه، استعاد شتوتغارت نغمة الفوز بعد ثلاث هزائم متتالية بتغلبه على ضيفه باير ليفركوزن بهدف وحيد سجله مدافعه أندرياس بيك في الدقيقة 72، وهو الفوز الرابع للفريق هذا الموسم.
 
وفي بقية مباريات اليوم فاز هرتا برلين على بوخوم 2-صفر، وفولفسبورغ على نورمبرغ 3-1، وتعادل هانزا روستوك مع كارلسروه صفر-صفر، وأرمينيا بيليفيلد مع إينرجي كوتبوس 1-1، علما بأن المرحلة افتتحت أمس بتعادل إينتراخت فرانكفورت مع ضيفه هانوفر من دون أهداف.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة