طفل مبتور القدمين يتدرب مع برشلونة   
الأربعاء 1433/12/8 هـ - الموافق 24/10/2012 م (آخر تحديث) الساعة 23:04 (مكة المكرمة)، 20:04 (غرينتش)
غابرييل مونيز حظي باستقبال حافل في نادي برشلونة (الجزيرة)
غابرييل مونيز طفل برازيلي يبلغ من العمر 11 عاما لم يمنعه بترُ قدميْه من تحقيق طموحاته في ممارسة رياضته المفضلة التي عشقها منذ نعومة أظافره، والالتحاق بتدريب ناديه المفضل برشلونة الإسباني.

التحق غابرييل -الذي يقطن في منطقة دوس كامبوس البرازيلية التي تبعد قرابة 270 كيلومتراً شمال شرق ريو دي جانيرو- مساء الثلاثاء رسمياً بتدريبات النادي الكاتالوني.

وبدت ملامح السعادة والفرحة واضحة على محيا الطفل منذ وصوله مدينة برشلونة الاثنين الماضي، بعدما فوجئ باستقبال منقطع النظير، حيث كان على رأس المستقبلين رئيس النادي ساندرو روسيل والمدير المسؤول عن تدريبات الفريق خوردي ميستري.

وأهدى روسيل الطفل قميص النادي وكرة قدم تحمل شعار الفريق، كما أعطي غابرييل كامل الحرية للتجول في أرجاء مقر النادي، وإمضاء دقائق مع الموهوبين الشباب الموجودين في ملعب "كامب نو".

وحضر الفتى البرازيلي مباراة البلاوغرانا أمام ضيفه سيلتيك الأسكتلندي التي دارت مساء الثلاثاء على ملعب كامب نو ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة السابعة في بطولة دوري أبطال أوروبا، وانتهت بفوز برشلونة 2-1.
 
وإضافة إلى ذلك حقق غابرييل حلمه بعناق اللاعب الأفضل في العالم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، عندما أوفى ميسي بالوعد الذي قطعه للطفل وقام بعناقه في ملعب "كامب نو" عشية مباراة سيلتيك.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة