فوز الوكرة على قطر وتعادل العربي والشمال   
الأربعاء 1425/11/25 هـ - الموافق 5/1/2005 م (آخر تحديث) الساعة 0:44 (مكة المكرمة)، 21:44 (غرينتش)
عماد محمد صاحب الهدف الوحيد(يمين) وراضي شنيشل في صراع على الكرة  (أرشيف) 
حقق نادي الوكرة فوزا ثمينا على نادي قطر بهدف مقابل لاشيء في المباراة التي أقيمت أمس ضمن منافسات المرحلة العاشرة إيابا من الدوري القطري لكرة القدم.
 
وسجل هدف المباراة المهاجم العراقي عماد محمد في الدقيقة 42 إثر تسديدة جانبية ارتطمت بالقائم الأيمن وعانقت الشباك.
 
وأكمل الوكرة المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد محمد مدامبو في الدقيقة 57 لتلقيه الإنذار الثاني, قبل أن يتساوى الفريقان عددا على أرضية الملعب بعد طرد حارس مرمى قطر حسين الرميحي في الدقيقة 74 لعرقلته مهاجم الوكرة خارج المنطقة. وأنقذ المدافع نايف الخاطر مرمى الوكرة من هدف التعادل عندما أبعد كرة رزاق فرحان عن المرمى.
 
وبهذا الفوز عزز الوكرة موقعه في المركز السادس برصيد 12 نقطة من ثلاثة انتصارات وثلاثة تعادلات وأربع هزائم, فيما تجمد رصيد قطر عند 16 نقطة من خمسة انتصارات وتعادل واحد وثلاث خسائر في المركز الخامس.
 
وخاض نادي قطر هذه المباراة في ظل غياب مدربه جمال الدين موسوفيتش الذي تابعها من المدرجات بناءً على طلب من الاتحاد القطري بأن يتفرغ للإشراف على جميع المنتخبات الوطنية لإعدادهم لعام 2006.
 
يذكر أن المدرب موسوفيتش هو الذي قاد منتخب قطر لإحراز كأس الخليج السابعة عشر التي أقيمت بالدوحة، والذي حل مكانه سلمان حسن وعادل بو كربل في تدريب نادي قطر إلى حين التعاقد مع مدرب جديد.
 
العربي وقع في فخ التعادل مع الشمال (أرشيف)
تعادل العربي مع الشمال
وفي المباراة  الثانية من المرحلة نفسها, كان العربي البادئ بالتسجيل عبر الكيني مسعد فرحان في الدقيقة 12 رافعا رصيده إلى 9 أهداف هذا الموسم, بيد أن الشمال نجح في إدراك التعادل في الدقيقة 43 بواسطة أندرسون.
 
واستعاد العربي المركز الثالث من الخور بعدما رفع رصيده إلى 18 نقطة بفارق الأهداف أمام الأخير, فيما رفع الشمال رصيده إلى 8 نقاط في المركز التاسع. وتختتم المرحلة غدا السبت بلقاء الريان مع الخريطيات.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة