تعادل برشلونة وأتليتكو مدريد في الدوري الإسباني   
الثلاثاء 1425/8/21 هـ - الموافق 5/10/2004 م (آخر تحديث) الساعة 9:32 (مكة المكرمة)، 6:32 (غرينتش)

توريس أرهق دفاع برشلونة بتحركاته المستمرة (الفرنسية)


فشل برشلونة في مواصلة انتصاراته في الدوري الإسباني وخرج متعادلا مع مضيفه أتليتكو مدريد 1-1 في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد ضمن المرحلة الثالثة للبطولة.

وكان التقدم من نصيب برشلونة الطامح إلى انتزاع اللقب، حيث استغل مدافعه الهولندي جيوفاني فان بورنكهورست هجمة بدأها زميله البرازيلي رونالدينيو وسدد قذيفة هائلة في مرمى الفريق المضيف في الدقيقة 22.
 
لكن أتليتكو مدريد نجح في انتزاع تعادل مستحق عن طريق مهاجمه الدولي الإسباني فرناندو توريس الذي تخطى دفاع برشلونة وسجل هدفا رائعا في الدقيقة 50.

وارتفع رصيد الفريقين بهذا التعادل إلى سبع نقاط ليشتركا في الصدارة مع إسبانيول الذي يتقدم بفارق الأهداف بعد فوزه أمس على ريال مدريد بهدف نظيف.
 
وفي باقي المباريات فاز سرقسطة على إلباسيتي 4-3 حيث سجل للفائز خافي مورينو (4 و53) والبرازيلي سافيو (58) وفيا (69), بينما سجل للمهزوم باتشيكو (33) وريدوندو (41) وروبن (89).
 
وفاز إشبيلية على ليفانتي بثلاثة أهداف نظيفة سجلها ريناتو (21) والدولي البرازيلي جوليو بابتيستا (46 و53).
 
وتغلب نومانسيا على جيتافي الوافد الجديد صفر-1, وخسر مايوركا أمام ملقا 1-1، بينما تخلى ريسينغ سانتاندر عن المركز الأخير إثر تعادله مع ضيفه فياريال 1-1.
 
وفي وقت متأخر من مساء الأحد فاز ديبورتيفو على مضيفه أتليتيك بلباو 2-1.
 
كاماتشو يريد الاستقالة
على صعيد آخر قالت مصادر إسبانية إن مدرب ريال مدريد خوسيه أنطونيو كاماتشو طلب من رئيس النادي فلورنتينو بيريز إعفاءه من منصبه, لكن الأخير طلب بدوره من المدرب التفكير في هذا الأمر خلال الساعات المقبلة.
 
ويأتي طلب الاستقالة من قبل كاماتشو بعد الهزيمتين المتتاليتين اللتين مني بهما الفريق في دوري أبطال أوروبا الأربعاء أمام باير ليفركوزن الألماني صفر-3 وفي الدوري الإسباني السبت أمام إسبانيول صفر-1.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة