الزمالك يسعى لهزيمة الأهلي وحسم الدوري المصري   
السبت 25/3/1425 هـ - الموافق 15/5/2004 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

الزمالك يتقدم في الدوري المحلي وفي البطولة العربية (الفرنسية-أرشيف)
يسعى الزمالك للفوز على منافسه التقليدي الأهلي في قمة الدوري المصري لكرة القدم التي تجرى مساء غد السبت من أجل حسم لقب البطولة لصالحه والاحتفاظ باللقب الذي فاز به العام الماضي.

ويتقدم الزمالك بعشر نقاط كاملة على منافسه قبل خمس مراحل من نهاية المسابقة، ولذلك فإن الفوز يضمن له درع البطولة كما أن التعادل يعني اقترابه بشكل كبير من تحقيق أمله وإبقاء اللقب في خزائنه.

كما يأمل الزمالك في الفوز لتأكيد تفوقه هذا الموسم على غريمه حيث فاز في مباراة القمة بالدور الأول للبطولة بهدف نظيف أحرزه مهاجمه جمال حمزة.

وعلى الجانب الآخر يأمل الأهلي في تحقيق فوز معنوي من أجل جماهيره التي مرت بواحد من أصعب مواسمها بعد خروج الفريق من البطولة الأفريقية وانسحابه من العربية وتلاشي آماله في الفوز بالدوري المحلي.
حسام حسن يتطلع للتسجيل مجددا في مرمى فريقه السابق (رويترز-أرشيف)

خطوط متكاملة
ويتميز الزمالك هذا الموسم بقوة جميع خطوطه بدءا من الدفاع الحديدي الذي يقوده وائل القباني وبشير التابعي ومن خلفهما الحارس عبد الواحد السيد مرورا بخط الوسط ونجومه حازم إمام وتامر عبدالحميد وطارق السعيد نهاية بالهجوم الخطير الذي يضم النجم المخضرم حسام حسن وعبد الحليم علي هداف البطولة إضافة إلى النجم الخطير جمال حمزة.

أما الأهلي الذي تحسن أداؤه كثيرا في الدور الثاني للبطولة بعد أربع هزائم في الدور الأول أمام الزمالك والإسماعيلي وإنبي والاتحاد فهو يعول كثيرا على نجميه الجديدين محمد أبو تريكة وحسن مصطفى إضافة إلى المهاجم الشاب أسامة حسني.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة