استقبال حافل للنجم التونسي بعد مشاركته بمونديال الأندية   
الأربعاء 1428/12/10 هـ - الموافق 19/12/2007 م (آخر تحديث) الساعة 6:40 (مكة المكرمة)، 3:40 (غرينتش)
النجم قدم عروضا جيدة بمونديال الأندية (رويترز)

نال فريق النجم الساحلي استقبالا حافلا لدى عودته الثلاثاء إلى تونس بعد أداء طيب في كأس العالم للأندية التي اختتمت الأحد في اليابان بفوز ميلان الإيطالي باللقب على حساب بوكا جونيورز الأرجنتيني، في حين اكتفى النجم بإحراز المركز الرابع.
 
واحتشد المئات من مشجعي الفريق أمام مطار تونس قرطاج لاستقبال اللاعبين وتحيتهم بعد العروض القوية التي قدموها خلال منافسات البطولة، حيث فاز النجم على باتشوكا المكسيكي بهدف نظيف، ثم خسر في نصف النهائي أمام بوكا جونيورز الأرجنتيني بنفس النتيجة.
 
وكان النجم بطل أفريقيا قريبا من إنهاء البطولة في المركز الثالث، لكنه خسر أمام أوراوا ريد دايموندز الياباني 2-4 بركلات الترجيح التي احتكم إليها الفريقان بعد انتهاء الوقت الأصلي لمباراتهما بالتعادل 2-2.
 
وحصل المهاجم الشاب محمد أمين الشرميطي على نصيب خاص من الحفاوة حيث هتفت الجماهير باسمه كثيرا، ورد من جانبه بشكرهم على هذا الاستقبال مؤكدا أن فريقه قدم أداء جيدا رغم أنه لم يحقق أفضل من المركز الرابع.
 
يذكر أن النجم الساحلي أول فريق تونسي يشارك في بطولة العالم للأندية بعدما نجح في انتزاع دوري أبطال أفريقيا من الأهلي المصري بطل العامين السابقين.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة