تعادل الاتحاد والنصر في الدوري السعودي   
الأربعاء 1425/11/25 هـ - الموافق 5/1/2005 م (آخر تحديث) الساعة 0:44 (مكة المكرمة)، 21:44 (غرينتش)
الاتحاد عزز مركزه بالدوري رغم مباراته المؤجلة (رويترز-أرشيف)
تعادل الاتحاد مع النصر أمس بهدف لكل منهما على ملعب جدة، في المبارة المؤجلة من المرحلة التاسعة للدوري السعودي لكرة القدم.
 
وتقاسم الفريقان الأداء في الشوط الأول مع أفضلية للاتحاد الذي سنحت له عدة فرص مثل تسديدة حمد العيسى التي علت العارضة في الدقيقة (14)، رد عليه النصر بهجمة مرتدة عندما تلقى اللاعب منصور الثقفي كرة عرضية من ناصر الحلوي تابعها برأسه داخل مرمى الحارس حسين الصادق في الدقيقة (18).
 
وكاد الاتحاد يدرك التعادل بواسطة لاعبه البرازيلي سيرجيو الذي تلقى كرة من المهاجم إبراهيم سويد سددها بقوة فتصدى لها ببراعة حارس النصر محمد شريفي (21). لكن سيرجيو نجح في المرة الثانية في إدارك التعادل بتسديدة قوية على يسار شريفي في الدقيقة (25) بعد لعبة جماعية بين مناف أبو شقير وسويد.
 
وأهدر الثقفي عدة فرص لمنح التقدم لفريقه وكانت الفرصة الأولى عندما طوح بالكرة العرضية المرسلة من سعد الزهراني فوق العارضة في الدقيقة (30)، والثانية من ركلة حرة مباشرة اعتلت المرمى في الدقيقة (40) والثالثة من تسديدة تكفل القائم الأيسر بالتصدي لها في الدقيقة (42).
 
وشهد الشوط الثاني عدة فرص خطيرة كان الاتحاد فيه البادئ مثل تسديدة من حمد العيسى تصدى لها شريفي ببراعة في الدقيقة (50)، بعد ذلك تحولت السيطرة للنصر الذي كاد أحمد الخير يسجل له هدفا من تسديدة من خارج المنطقة أبعدها الصادق إلى ركنية في الدقيقة (59) ، ثم انفرد سعد الحارثي بالحارس الاتحادي وراوغه غير أنه طوح بالكرة فوق المرمى في الدقيقة (71).
 
بعد نتيجة هذه المباراة حل كلا الفريقين في المركز الرابع برصيد 19 نقطة مع أفضلية للاتحاد بفارق الأهداف، علما بأنه يملك مباراة مؤجلة ضد الهلال من المرحلة العاشرة ستقام الجمعة المقبل.


 

 
     
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة