هزيمة ثالثة للشلف بأبطال أفريقيا   
الأحد 17/9/1433 هـ - الموافق 5/8/2012 م (آخر تحديث) الساعة 23:09 (مكة المكرمة)، 20:09 (غرينتش)
انقاد نادي أولمبي الشلف الجزائري إلى خسارته الثالثة على التوالي في دور المجموعتين لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، بهزيمته أمام مضيفه صن شاين ستارز من نيجيريا صفر-2 في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى.

ويحتاج الفريق الجزائري إلى شبه معجزة للتأهل إلى دور الأربعة رغم أنه ما زال يحتفظ بأمل حسابي لتحقيق ذلك، لكن حظوظه العملية شبه معدومة باحتلاله ذيل الترتيب.

وفي المقابل، رفع صن شاين ستارز رصيده إلى أربع نقاط، متساويا مع النجم الساحلي في المركز الثاني خلف الترجي المتصدر، في انتظار المباراة المرتقبة بين قطبيْ كرة القدم التونسية مساء اليوم.

وبعد شوط أول انتهى بالتعادل السلبي، نجح بطل دوري نيجيريا في هز شباك منافسه مرتين بعد الاستراحة بين الشوطين، من خلال أدينيي في الدقيقة 48 وآزوكا في الدقيقة 60.

وستتاح للفريق الجزائري فرصة الثأر من منافسه عندما يستضيفه في مباراتهما ضمن المرحلة الرابعة من هذا الدور والمقررة في 17 من أغسطس/آب، علما بأن مباراتيه الأخيرتين لن تكونا سهلتين، إذ يحل ضيفا على النجم الساحلي في المرحلة الخامسة، ويستضيف الترجي متصدر ترتيب المجموعة في المرحلة الأخيرة.

وكان أولمبي الشلف قد خسر في الجولة الأولى على أرضه أمام النجم الساحلي (صفر-1)، ومني بخسارته الثانية أمام الترجي (2-3) في تونس.

وفي المقابل، حقق صن شاين ستارز فوزه الأول في الدور ربع النهائي، بعد خسارته في الجولة الأولى على أرضه أمام الترجي (صفر-2)، وتعادله في الثانية مع النجم الساحلي (صفر-صفر) في تونس.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة