قلق في هجوم اليابان قبل بدء المونديال   
السبت 6/5/1427 هـ - الموافق 3/6/2006 م (آخر تحديث) الساعة 23:16 (مكة المكرمة)، 20:16 (غرينتش)

البرازيلي زيكو يأمل بأن يشفى مهاجميه قبل المباراة الأول لفريقه بالمونديال (الفرنسية)


ينتظر المدير الفني لمنتخب اليابان البرازيلي زيكو بقلق قبل أولى مباريات فريقه في كاس العالم مع أستراليا في ظل إصابة خياريه الأولين للهجوم.

ويعاني ناوهيرو تاكاهارا الذي سجل هدفي المباراة الودية التي انتهت بتعادل اليابان 2-2 مع ألمانيا الأسبوع الماضي من إصابة في الركبة, في حين يعاني أتسوشي ياناغيساوا أيضا من مشكلة في مفصل الركبة.

وقال زيكو للصحافيين قبل آخر مباريات فريقه الودية مع مالطا بعد غد الاثنين إنه لا يعرف شيئا عن الإصابة من هذه النوعية من إصابات العضلات, وأضاف أنه لا يعتقد أن أيا منهما سيلعب أمام مالطا حيث يريدهم في أفضل لياقة للعب أمام أستراليا.

من جهته, قال طبيب الفريق الياباني تسوغو موريكاوا, إنه يتوقع أن يكون اللاعبان جاهزين للقاء أستراليا يوم 12 حزيران/ يونيو.

وتابع أن "إعادة تأهيل تاكاهارا تسير على ما يرام وينتظر أن يكون في حالة جيدة، مشكلة ياناغيساوا ليست خطيرة أيضا وليس هناك تورم حقيقي".

يذكر أن زيكو اضطر الأسبوع الماضي لاستبدال المدافع ماكوتو تاناكا بزميله تيرويوكي مونيوا, في حين ما زال يعاني لاعب الجناح الأيمن أكيرا كاغي من كدمة في القدم.

وتلعب اليابان أيضا في دور المجموعات مع كرواتيا والبرازيل, وتأهلت اليابان لدور الـ16 في البطولة السابقة التي شاركت مع كوريا الجنوبية في استضافتها.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة