ميدلسبره يحرز لقب كأس رابطة الأندية المحترفة الإنجليزية   
الأحد 1425/1/9 هـ - الموافق 29/2/2004 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)
فرحة لاعبي ميدلسبرة بتحقيق أول لقب لهم في تاريخ النادي (الفرنسية)

تغلب ميدلسبرة على بولتون 2-1 مساء الأحد ليحرز أول لقب في تاريخه عندما توج بطلا لمسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم في المباراة النهائية التي جرت على ملعب ذي ميلينيوم في كارديف.

وسجل هدفي ميدلسزبره كل من الكاميروني جوزيف جوب ديزيريه في الدقيقة الثانية والهولندي بودوين زندن في الدقيقة 7 من ركلة جزاء, أما هدف بولتون فسجله ديفيس جيمس في الدقيقة21.

وكان ميدلسبره خسر النهائي مرتين متتاليتين عامي 1997 و1998. في المقابل, فشل بولتون في إحراز أول لقب له منذ عام 1958 عندما تغلب على مانشستر يونايتد في نهائي الكأس.

لاعب ميدلسبرة جونينيو سعييد بفوز فريقه (الفرنسية)
وبكر ميدلسبره بالتسجيل منذ الدقيقة الثانية عبر مهاجمه ديزيريه الذي تابع تمريرة عرضية لزندن. وحصل ديزيريه على ركلة جزاء بعد خمس دقائق سددها زندن بنجاح مضيفا الهدف الثاني.

ونزل بولتون بكل ثقله على مرمى ميدلسبره ونجح في تقليص الفارق عبر ديفيس من تسديدة قوية من داخل المنطقة ارتكب الحارس الأسترالي مارك شفارتسر خطأ في التقاطها فارتطمت بيده وعانقت الشباك.

وتبادل الفريقان الهجمات خصوصا بولتون الذي ضغط بقوة بحثا عن التعادل لكن دون نتيجة, فيما كاد ميدلسبره يحسم النتيجة في أكثر من مناسبة من خلال الهجمات المرتدة الخطيرة بقيادة الدولي البرازيلي جونينيو.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة