الأهلي يلقى هزيمته الثالثة في الدوري المصري   
السبت 1424/9/8 هـ - الموافق 1/11/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

صلاح الدين قاد الاتحاد للفوز (أرشيف)
فاجأ الأهلي المصري جماهيره بهزيمة جديدة هي الثالثة في الدوري المحلي هذا الموسم وخسر على ملعب الاتحاد السكندري 2-3 ليتجمد رصيده عند ست نقاط يحتل بها المركز الثامن.

تقدم الاتحاد بهدف لمهاجمه محمد شرف في الدقيقة 35 من الشوط الأول الذي شهد أفضلية لصاحب الملعب الذي شارك معه وليد صلاح الدين وسمير كمونة اللذان انتقلا إليه من الأهلي في بداية الموسم.

وفي الشوط الثاني تمكن المدافع أحمد السيد من تحقيق التعادل للأهلي بضربة رأس في الدقيقة 58، لكن الأهلي لم يهنأ بالتعادل سوى دقيقتين فقط حيث عاود الاتحاد تقدمه بهدف لحسن مصطفي الذي استغل كرة متقنة من صلاح الدين سددها مباشرة في مرمى الأهلي.

وأنعش الهدف معنويات لاعبي الاتحاد وتوغل اللاعب البديل خالد العدوي في دفاع الأهلي وراوغ شادي محمد ثم الحارس عصام الحضري ليسجل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 75.

وقبل النهاية بسبع دقائق قلص أحمد بلال الفارق عندما سجل الهدف الثاني للأهلي من ركلة حرة مباشرة في الزاوية اليمني العليا لمرمى نادر السيد.

وجاءت هزيمة الأهلي لتكمل سلسلة من النتائج المتواضعة للأهلي، حيث خسر ثلاث مرات من خمس مباريات في الدوري المحلي، كما خرج من كأس الاتحاد الأفريقي بهزيمة مدوية أمام رينجرز النيجيري، وفشل في تحقيق الفوز على ضيفه نصر حسين داي الجزائري في دوري أبطال العرب قبل ثلاثة أيام.

حازم إمام نجم الزمالك (أرشيف الجزيرة)
فوز سادس للزمالك
على الجانب الآخر واصل الزمالك التحليق منفردا على قمة الدوري المصري وسجل أربعة أهداف نظيفة في مرمى أسوان ليحقق الفريق فوزه السادس على التوالي ويبقي سجله خاليا من الهزيمة أو حتى التعادل.

فرض الزمالك سيطرته على مجريات المباراة بشكل تام وتقدم بهدف مبكر لمهاجمه عبد الحليم علي في الدقيقة 11 ثم عزز نجم الوسط تامر عبد الحميد فوز الفريق في الدقيقة 26 كما أضاف قائد الفريق حازم إمام هدفا ثالثا في الدقيقة36.

وفي الشوط الثاني أضاف الزمالك هدفا رابعا عن طريق مدافعه وائل القباني الذي أظهر الكثير من المهارة والثقة بالنفس قبل أن يودع الكرة مرمى أسوان.

وجاء فوز الزمالك في الدوري المحلي ليترافق مع تقدمه في دوري أبطال العرب حيث سجل فوزا ثمينا خارج ملعبه على صفاقس التونسي 3-1 قبل أربعة أيام.

باقي النتائج
وفي بورسعيد, تعادل المصري مع أنبي سلبيا في مباراة متكافئة، بينما فاز حرس الحدود على ضيفه بلدية المحلة بهدفين نظيفين، وحقق المنصورة فوزه الأول على حساب الكروم بهدفين كما حققت الترسانة فوزها الأول وتغلبت على القناة بهدفين لهدف.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة