برشلونة يواصل انتصاراته بالدوري الإسباني لكرة القدم   
الاثنين 1426/12/10 هـ - الموافق 9/1/2006 م (آخر تحديث) الساعة 2:08 (مكة المكرمة)، 23:08 (غرينتش)

لاعب برشلونة الأرجنتيني غولدن بوميسي وصراع مع لاعب إسبانيول على الكرة (الفرنسية)


واصل فريق برشلونة حامل اللقب والمتصدر انتصاراته بالدوري الإسباني لكرة القدم, بتحقيقه الفوز الخامس عشر على التوالي، على حساب مضيفه إسبانيول 2-1 في لقاء جمعهما في افتتاح مباريات المرحلة الثامنة عشرة من الدوري.

ومنح الدولي البرتغالي ديكو التقدم لبرشلونة في الدقيقة 43, قبل أن يعزز الدولي الكاميروني صامويل إيتو تقدم برشلونة بهدف ثانٍ إثر تلقيه كرة من البرازيلي الساحر رونالدينيو في الدقيقة 47, علما بأنه يعتبر الهدف الثامن عشر لإيتو لهذا الموسم، ليعزز موقعه في صدارة لائحة الهدافين, وسجل هدف إسبانيول اليتيم راوول تامودو في الدقيقة 60.

وبالفوز عزز برشلونة موقعه في الصدارة برصيد 43 نقطة وابتعد بفارق 5 نقاط مؤقتا عن مطارده المباشر أوساسونا الذي يستضيف راسينغ سانتاندر اليوم في ختام المرحلة.

وفي مباراة ثانية, تابع ديبورتيفو كورونا صحوته في المراحل الأخيرة وانتزع فوزا ثمينا من مضيفه إتلتيك بلباو بهدفين لخيسوس لاكروز (24 خطأ في مرمى فريقه) وخافير أريزمندي (63) مقابل هدف لإسماعيل أورزايز (58).

ورفع ديبورتيفو كورونا رصيده إلى 32 نقطة وتساوى نقاطا وأهدافا مؤقتا مع فالنسيا الثالث الذي يحل ضيفا على إتلتيكو مدريد اليوم.

وتقام في وقت لاحق اليوم مباريات تجمع إشبيلية مع ملقة وقادش مع خيتافي وسلتا فيغو مع ريال سوسييداد وألافيس مع سرقسطة ومايوركا مع بيتيس وفياريال مع ريال مدريد.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة